يقام في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، خلال الفترة من ١٣ إلى ١٥ ربيع الأول ١٤٤٠هـ الموافق ٢١ إلى ٢٣ نوفمبر الحالي، مهرجان اليوم العالمي للطفل في دورته الحادية عشر .

ووجهت اللجنة المنظمة للمهرجان، الدعوة للأطفال الموهوبين والجهات الراغبة في المشاركة في المهرجان، كما وجهت الدعوة لكافة الأطفال للحضور والاستفادة من الفعاليات المصاحبة له، التي يشارك فيه العديد من الجهات الحكومية والخاصة والجمعيات وسفارات الدول الشقيقة والصديقة .
ويعد مهرجان اليوم العالمي للطفل, فرصة سانحة لجميع الأطفال لإبراز مواهبهم وإظهارها أمام الجمهور لدعمها وتشجيعها، ويأتي تنظيمه تزامنا مع الاحتفالية العالمية بالطفل التي توافق 20 نوفمبر من كل عام .
وتشهد فعاليات المهرجان هذا العام, تنوعا في المحتوى، وتطويرا كبيرا مقارنة بالأعوام السابقة ليستفيد منها الأطفال بشكل كبير حيث سيشمل المسرحيات الموجهة للأطفال ومشاركات الفرق الاستعراضية، وتنظيم المسابقات التثقيفية والترفيهية والمعارض التي تشارك فيها الجهات ذات العلاقة، والمشاركات المدرسية للبنين والبنات، والورش والدورات الفنية و المهارية والعديد من الفعاليات المشوقة، ومنها مسابقة للأطفال الموهوبين في مجال التصوير والرسم والإلقاء وأصحاب الأصوات الجميلة والمخترعين ومسابقة للقصة القصيرة مع الترحيب بجميع الموهوبين في جميع المجالات.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.