أجبرت السلطات الأميركية الآلاف من سكان ولاية كاليفورنيا على ترك منازلهم، حفاظاً على حياتهم بسبب حرائق الغابات المستمرة منذ أيام، والتي أودت بحياة العديد من الأشخاص والحيوانات، وألحقت الدمار بمناطق شاسعة فى الولاية شمالا وجنوبا، وكان من ضمن المشاهير الذين أجلوا منازلهم المطربة ليدى غاغا، التي اضطرت إلى إخلاء منزلها فى ماليبو الجمعة الماضية، عندما انتشرت الحرائق على طول ساحل كاليفورنيا، وأحاطت منزلها سحب من الدخان.

وشاركت ليدي غاغا (32 عاما) اللحظات المخيفة مع جمهورها من خلال “قصص” إنستغرام، لتوثق عملية إخلاء منزلها.

وظهر في الفيديو الأول عدد من الأشخاص وهم يحملون بعض الأمتعة، ويتوجهون نحو سيارات للابتعاد عن الموقع، مع اقتراب الحرائق وتزايد الدخان في المنطقة.

وصورت غاغا الفيديو الثاني وهي داخل سيارة تبتعد عن المكان بسرعة، في حين تتزايد حدة الدخان في السماء، معلّقة على الفيديو بالقول: “أرسل صلواتي إلى الجميع اليوم”.

وكان مجموعة من نجوم “هوليوود” قد اضطروا إلى إخلاء منازلهم، في حين تعرضت منازل نجوم آخرين لأضرار، مثل منزل كيم كارداشيان وزوجها مغني الراب كانيي ويست.

لكن غاغا لم تذهب إلى ولاية أخرى لحين انتهاء الأزمة، فقررت أمس الأول، تزامنا مع يوم اللطف العالمي أن تفعل شيئا لطيفا للمتضررين من هذه الكارثة، فأوصلت المطربة العديد من علب البيتزا والقهوة الطازجة إلى أحد مراكز الإيواء التابعة للصليب الأحمر في لوس أنجلس، وذلك بعد أن ظهرت يوم الأحد الماضي في أحد ملاجئ الصليب الأحمر بمدرسة ثانوية فى لوس أنجلس لدعم الأشخاص الذين تم إجلاؤهم، وحرصت على تشجيع الموجودين قائلة: “أنا أمد لكم حبي، أعلم أننا لا نعرف بعضنا البعض، لكن اعلموا أنكم لستم وحيدين، هذه حالة طارئة وسنجتازها جميعاً”، كما شجعت الجميع على الاستفادة من مستشاري الصحة النفسية في المبنى، ومشاركة قصصهم والتحدث مع بعضهم البعض خلال هذا الوقت.

وقالت غاغا: “اليوم هو المفضل لي في السنة، إنه يوم اللطف العالمي، أنا أشجعكم جميعا على القيام بعمل واحد لطيف اليوم، حتى لو كان لنفسك”.

وحرصت غاغا على توجيه الشكر إلى جميع رجال الإطفاء وأول المجيبين للاستغاثات، فقالت: “أنا أحبكم وليبارككم الله جميعا ممن يواصلون القتال والمخاطرة بحياتهم من أجلنا، أنا أشعر بالتواضع الشديد من شجاعتكم، أنتم أبطالنا”.

يذكر أن غاغا تم تكريمها هي والنجمة السينمائية الحسناء تشارليز ثيرون في حفلWOMEN HOLLYWOOD GALA، الذي نظمته مجلة ELLE الأميركية، في أكتوبر الماضي، لإنجازاتهما الفنية، حيث أقيم الحفل الضخم بفندق فورسيزون في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا. وقد ارتدت غاغا ارتدت طقما ذكوري الطابع بلون ترابي فضفاض، ووضعت عدسات لاصقة ملونة تناغمت مع شعرها البلاتيني.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني