تدعوكم H&M للاستمتاع بمظاهر المرح والبهجة التي لا حصر لها في موسم العطلات مع “فندق موريتز” الخيالي، وهو مسلسل قصير يتألف من ست حلقات من إخراج مات بيدمونت، وتدور أحداثه في بيت يقع فوق جبال الألب وتحيط به النجوم، لتعكس أجواء موسم الشتاء الرائعة.

وسواء كنتم تبحثون عن التصاميم الداكنة والمزينة بالزخارف الفاخرة واللمسات الجريئة أو الأزياء المريحة والبسيطة، فإن تشكيلتنا تتضمن العديد من القطع الجذابة، وستتوفر في المحلات وعلى موقعنا الالكتروني.

وبهذه المناسبة، تقول بيرنيلا وولفهارت، مديرة التصميم الإبداعي لدى H&M: “تتمحور تشكيلة موسم العطلات من H&M حول الأناقة البسيطة. فتشكل أزياء السيدات المحطة الرئيسية لهذا العام، من خلال العديد من القطع العملية والمريحة والمناسبة في الوقت نفسه للاحتفال. أما أزياء الرجال، فهي غنية بالتفاصيل والتصاميم الأنيقة، في حين تتميز أزياء الأطفال بالشخصيات الخيالية. فنحن نحرص دائماً على تقديم ما يناسب الأجواء الموسمية الساحرة، بدايةً من القطع المميزة والفاخرة وصولاً إلى التصاميم الأنيقة والبسيطة.”

تركز تشكيلة السيدات على القطع الأنيقة والبسيطة التي تتناسب وموسم العطلات الساحرة. وتتضمن التشكيلة أزياءً أنيقة بتصاميم انسيابية موحدة اللون، بالإضافة إلى معطف التوكسيدو الراقي وملابس النوم الأنيقة. نسقي القطع الصوفية المزخرفة بعناية والمزينة بالآلئ والخرز مع بنطال ضيق مبطن، أو أضيفي إلى إطلالتكِ قطعة ميزة من الملابس الداخلية بأقمشة الساتان والفساتين الجلدية لإطلالة جريئة.

أما بالنسبة لأزياء الرجال، فتتمحور حول الطابع الأنيق والراقي. وتتضمن البدلات المختلفة باللون الأسود الداكن ودرجات الفحم، بالإضافة إلى القمصان الأنيقة والكنزات الصوفية بدرجات اللون الأحمر الكلاسيكي والكستنائي.

أما أزياء الأطفال، فتدور فكرتها حول قصة خيالية مستوحاة من الغابات الخيالية. وتأتي القطع بالمخلوقات الغريبة والقطع المعدنية اللامعة، فضلاً عن القطع الرئيسية التي تتضمن التنانير الجذابة من أقمشة التول للفتيات والكنزات الصوفية المزينة بالطبعات للأولاد.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.