نشرت “twofour 54″، صورا حصرية لفيلم الإثارة والحركة المرتقب “6 Underground”، الذي أنتجته شركة “نتفليكس”، بعد انطلاق أعمال التصوير بمشاركة النجم الهوليوودي العالمي رايان رينولدز، والمخرج الحائز العديد من الجوائز مايكل باي في أبوظبي.

ومن المقرر استمرار أعمال تصوير الفيلم، الذي يعمل على إنتاجه أكثر من 300 شخص، على مدار 30 يوماً في دولة الإمارات ضمن 4 مواقع مختلفة تشمل أبوظبي وصحراء ليوا، بالإضافة إلى الشارقة، ورأس الخيمة.

وسيتعاون فريق عمل الفيلم، الذي يضم أكثر من 100 خبير متخصص في الإنتاج من أبوظبي، مع twofour54، التي تدعم الفيلم بمجموعة متكاملة من خدمات الإنتاج التي تشمل دعم مواقع التصوير، واستصدار التصاريح، وتوفير المعدات، بالإضافة إلى خدمات الضيافة، والإقامة والسفر والتنقل.

يشارك في الفيلم الممثّل العالمي رايان رينولدز، أحد أبرز النجوم الهوليوودية الذي يمتلك سجلاً حافلاً بالأفلام السينمائية الناجحة من بينها “Deadpool”، و”The Hitman’s Bodyguard”، و”Safe House”، وهو من إخراج العالمي مايكل باي، الذي أخرج مجموعة من الأفلام الرائعة مثل “Bad Boys”، و”Armageddon”، وسلسلة أفلام “Transformers”، و”The Rock”.

يسجل فيلم “Underground 6” عودة شركة “نتفليكس” إلى أبوظبي، بعد إنتاج فيلمها “آلة الحرب” من بطولة النجم العالمي براد بيت عام 2015، ويُعّد أحدث الإنتاجات الهوليوودية التي اختارت الإمارة موقعاً لتصوير مشاهدها، مستفيداً من مواقع التصوير المتنوعة التي يتجاوز عددها الـ700، وما تمتلكه من مواهب إعلامية متخصصة، ومرافق الإنتاج الحائزة العديد من الجوائز العالمية، بالإضافة الى برنامج الحوافر الذي تقدمه “لجنة أبوظبي للأفلام”، والذي يتيح استرداد 30 في المئة من تكاليف الإنتاج التي يتم إنفاقها في الإمارة.

وبهذه المناسبة، قالت مريم عيد المهيري، الرئيسة التنفيذية لهيئة المنطقة الإعلامية- أبوظبي وtwofour54: “يسعدنا استضافة اثنين من نجوم صناعة السينما العالمية هما: رايان رينولدز، والمخرج مايكل باي، كما يسرّنا التعاون مرة أخرى مع شريكنا نتفليكس”.

وأضافت: “لقد كان عاماً حافلاً بالإنجازات والنجاحات في مسيرة قطاعنا الإعلامي المزدهر، إذ واصلت أبوظبي تأكيد مكانتها كوجهة عالمية مفضلة للإنتاجات الفنية المتميّزة، الأمر الذي يبرهن على نمو مجتمعنا الإعلامي، وإمكانات بنيتنا التحتية المتطوّرة. وهذا ما يساهم في جذب صنّاع الأفلام الذين يصورون جمال الإمارة وما تزخر به من مناظر طبيعية متنوعة على شاشات السينما”.

كما تحدث المخرج مايكل باي قائلا: “يتطلب إنتاج فيلم “Underground 6″ مجموعة متنوعة من مواقع التصوير التي يمكنها تحقيق رؤيتنا، وهو ما دفعنا للقدوم إلى أبوظبي بوصفها مدينة رائعة تزخر بتشكيلة متنوعة من المعالم والمناظر الساحرة، بالإضافة الى البنية التحتية المتطوّرة والمرافق العالمية. أنا متحمس من اجل تصوير مشاهد الفيلم خلال الأسابيع القادمة”.

من جانبه، قال النجم العالمي رايان رينولدز: “يُعد التصوير بأبوظبي محطة بارزة في إنتاج الفيلم، ولن تكتشفوا السبب وراء ذلك إلا بعد طرحه على شاشات العرض. وعلى الرغم من وجودنا هنا بضعة أيام فقط، فإن ترحيب الجميع جعلني أشعر بفرحة كبيرة، وأنا حريص على استكشاف إمارة أبوظبي ومعالمها الجميلة”.

ويتميّز الفيلم بأحداثه المتسارعة، ومشاهد الحركة المفعمة بالإثارة، وهو من تأليف كاتبي فيلم “Deadpool”، وتدور قصّته حول 6 أشخاص سخطوا من الأنظمة الشريرة ليقرروا تشكيل فريق يجوب العالم لمواجهتها.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني