تقدم سلسلة مطاعم شيك شاك لضيوفها الصغار في جدة “وجبة الأطفال” الشهية لأول مرة في لي مول و ردسي مول. وذلك ابتداءً من  8نوفمبر.

ويسعى شيك شاك من خلال إطلاقه لوجبة خاصة بالأطفال إلى إضافة المزيد من المرح والبهجة إلى اجتماعات العائلة لديه، حيث تتضمن الوجبة قطع الدجاج المفضلة لدى الصغار ، والتي يتم إعدادها من صدور الدجاج الطبيعية 100% والخالية من الهرمونات والمضادات الحيوية. كما يعزز مذاق الوجبة الشهي، الإضافات الجانبية التي تتمثل في بطاطا كرينكل المقلية مع صلصات شيك شاك بالنكهات الرائعة.

وسيكون بإمكان الأطفال الاختيار من بين عصير البرتقال الطازج أو الليمون التي يتم إعدادها حسب الطلب أو غيرها من المشروبات. ومن ثم بإمكانهم الاستمتاع بواحدة من نكهتي آيسكريم الكسترد المجمد المعدّ من السكر الطبيعي، ما يوفر وجبة متكاملة سيحبها الصغار ويستمتع بتذوقها أيضاً الكبار.

تعد هذه أول مرة يقدم فيها شيك شاك وجبة للأطفال ضمن قائمة مأكولاته، لتشكل إضافة جديدة ورائعة ستنال اعجاب الصغار من جميع الأعمار  وتجذب المزيد من العائلات للإجتماع معاً على مائدة الطعام.

هذا و يشتهر مطعم شيك شاك (المدرج في بورصة نيويورك برمز SHAK) بتقديم أشهى الوجبات العصرية السريعة من البرغر اللذيذ المحضر من اللحم البقري الصافي 100% الخالي من المضادات الحيوية (بدون إضافة هرمونات) والهوت دوغ والبطاطا المحمرة والكاسترد المثلج وغيرها الكثير.

ويعد شيك شاك مكانًا رائعًا للتجمع والتلاقي حيث تتوفر الأجواء المرحة والمأكولات الشهية والمكونات الطازجة البسيطة بأفضل الأسعار وبجودة عالية. وبدايةً من المكونات عالية الجودة والممارسات التوظيفية وصولًا إلى المسؤولية تجاه البيئة، بالإضافة إلى تصميمه واستثماره في تنمية المجتمع، تكمن مهمة شيك شاك في تقديم الأفضل دائمًا.

وبعد افتتاح مطعم شيك شاك الأصلي عام 2004 في حديقة ماديسون سكوير بمدينة نيويورك، أصبح الآن لديه فروع عديدة في نيويورك ونيو جيرسي وواشنطن دي سي وكونيتيكت وجورجيا وإلينوي ونيفادا وبنسلفانيا وفلوريدا وماساتشوستس وفرجينيا، بالإضافة إلى مواقع أخرى عالمية من ضمنها لندن وإسطنبول والكويت ودبي وموسكو وغيرها.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.