تحتل الأميركية كاتي بيري صدارة “فوربس” لأعلى المغنيات والموسيقيات أجراً في العالم لـ 2018، إثر تحقيقها 83 مليون دولار، وانتقلت من المركز التاسع إلى الأول في عام واحد.

تصدرت المغنية الأميركية كاتي بيري قائمة «فوربس» لأعلى المغنيات والموسيقيات أجراً في العالم، محققة 83 مليون دولار في الفترة من يونيو 2017 إلى يونيو 2018، وبذلك تصدرت بيري القائمة، بعد حلولها في المرتبة التاسعة العام الماضي.

وبحسب المجلة الأميركية أحيت بيري 80 حفلة غنائية خلال تلك الفترة مستفيدة من جولتها الغنائية حول العالم، لتقديم أغنيات ألبومها الموسيقي Witness بين سبتمبر 2017، وأغسطس 2018، والألبوم أصدرته في يونيو من العام الماضي، ما يعني أنها تلقت أجراً يزيد على مليون دولار في الليلة، وكذلك لدورها في برنامج American Idol reboot.

وتعتمد «فوربس» في القائمة على رصد الدخل في الفترة من 1 يونيو 2017 إلى 1 يونيو 2018، قبل خصم الضرائب، ورسوم الوكلاء، ومديري الأعمال والمحامين والمنفذين، وتجمع المعلومات من عدة مصادر، فضلا عن تقديراتها.

وفي المركز الثاني، حلّت المغنية الأميركية تايلور سويفت محققة 80 مليون دولار، مستفيدة من ألبوم Reputation الذي أطلقته في نوفمبر من العام الماضي، وباع مليوني نسخة في الأسبوع الأول فقط من إطلاقه.

وأوضحت المجلة أن معظم الحفلات التي أحيتها سويفت، بعد إطلاق ألبومها، عقدت خارج فترة التسجيل التي ترصدها، وبالتالي قد يكون هذا هو السبب وراء عدم اعتلائها صدارة القائمة.

وفي المركز الثالث، حلت المغنية الأميركية بيونسي بأجر وصل إلى 60 مليونا، بعد عام هادئ وضعت فيه توأمها «رومي وسير»، وساعدها على ذلك إطلاق ألبوم جديد مع زوجها جي زي، وكذلك جولتها الغنائية On The Run II.

في المركز الرابع، جاءت المغنية الأميركية بينك، التي وصل دخلها إلى 52 مليونا، وتلتها ليدي غاغا بفارق مليوني دولار.

وإليكم القائمة الكاملة بأعلى 10 مغنيات أجرا في 2018: المركز الأول كاتي بيري (83 مليون دولار)، والمركز الثاني تايلور سويفت (80 مليونا)، والمركز الثالث بيونسي (60 مليونا)، والمركز الرابع بينك (52 مليونا)، والمركز الخامس ليدي غاغا (50 مليونا)، والمركز السادس جنيفر لوبيز (47 مليونا)، والمركز السابع ريانا (37.5 مليونا)، المركز الثامن هيلين فيشر (32 مليونا)، والمركز التاسع سيلين ديون (31 مليونا)، والمركز العاشر بريتني سبيرز (30 مليونا).

من جانب آخر، أكدت مصادر صحافية عالمية أن كاتي بيري، (34 عاما)، قررت الارتباط رسمياً بحبيبها النجم البريطاني أورلاندو بلوم.

ويأتي هذا الاتفاق بين الثنائي العالمي بعد عودتهما مجدداً عقب انفصال دام 10 أشهر.

وأوضحت المصادر أن كاتي بيري وأورلاندو بلوم مشتاقان لتأسيس عائلة واحدة، واتخاذ قرار الزواج في أقرب فرصة ممكنة، وما ساعدهما على ذلك الفترة التي انفصلا فيها عن بعضهما.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني