دشن الشاعر خالد المريخي ألبومَه الغنائي الجديد ، الذي طرحه في الأسواق قبل أيام، عبر تطبيق “ديزر” الرقمي، وذلك في فندق النارسيس با الرياض، وبحضور عدد من نجوم الفن والإعلاميين والمشاهير في السعودية.

واحتوت القاعة الكريستالية على شاشة ضخمة تضمَّنَتْ مقطوعات غنائية من أشعاره التي تغنَّى بها نجومُ الفن في الوطن العربي، حيث افتتح الشاعر خالد المريخي التدشين بقصيدة وطنية، وتطرَّق بالتدشين لمجموعة من الأشعار النبطية، ولم تَغِبْ عن إلقائه مجموعةٌ من القصائد المغناة من كلماته التي نثرها لنجوم الفن. وتمَّ عرضُ بعض الأعمال الغنائية من ألبومه الغنائي الجديد، الذي تغنَّى فيه خمسة فنانين؛ هم: ماجد المهندس أغنية “علمي علمك” 

ومحمد بو دلة أغنية “صبرت ونلت” 

وإبراهيم الحكمي أغنية “من هو سمح لك” 

علي بن محمد أغنية “طول الأمل” 

ورغم أن المريخي سبق له طرح عدة ألبومات شعرية، فإن التجربة الغنائية التي تمَّ طرحها بالأسواق شكَّلَت العديد من العلامات الفارقة، منها عودة الفنان بديع مسعود إلى واجهة الأغنية السعودية، ويُعَدُّ الألبوم من أوائل ألبومات “ديزر” للمحتوى الرقمي.

يذكر أن الشاعر خالد المريخي قد كتب أغنية  “سعودي”، التي تَغَنَّتْ بها نوال الكويتية في الصيف الماضي، وتمَّ اعتبارها من أفضل الأعمال لعام 2018، حيث قُوبِلَتْ بعاصفة من الترحيب؛ لما احتوته الأغنية من محتوى ومضمون تجاه السعوديين.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني