أعربت مصممة التسريحات غويدو باللو Guido Palau  بأن دوناتيللا فرساشي Donatella Versace أرادت مظهرا مبالغاً به لعرض فرساشي ما قبل الخريف 2019 في مركز تداول الأسهم في نيويورك!

ولكن حتى بمقاييس دار فيرساشي فإن هذه الرغبة بدت أبسط من المتوقع.

فقد خرجت دار الأزياء الإيطالية – النزّاعة للدراما- بتوجه متطرّف تماما حين تهادت عارضة الأزياء غريس إليزابيث Grace Elizabeth على المدرج تكتسي سترة صوفية منقوشة وبلوزة حريرة مزينة بطبعات كشكولية ، وتنورة قرمزية اللون لماّعة بفتحة جانبية ، وتسريحة شعر مزينة تعانق السقف ولا تخلو من إبهار!

وهذه المبالغة بدأت في الانتشار في هوليوود بغلو موازي ووفرة مشابهة حيث شوهدت على كيم كارديشيان ويست Kim Kardashian West في الصف ألأول من العرض ، وهي تقليد لا يخلو من خبث وطرافة للتسريحة الأيقونية لبربارا إيدن Barbara Eden في الستينات في المسلسل الفنتازيا “أحلم بـ جيني” I Dream of Jeannie

وأوضحت باللو بان التسريحة صارت تُشاهد على عدد من المشاهير مما يتواءم مع اتجاه فرساشي للمبالغة.

في حين علّقت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما Elizabeth ضاحكة على منشور في صفحتها بأنستغرام بأنها تحتفظ بمخدة صغيرة خلف رقبتها لتحمل رأسها والتسريحة في ساعات انتظار بدء العرض !

و أوضحت باللو أن الحماس المتأجج خلال فترة الأعياد لأجل إطلالة جمالية ملفتة للأنظار، جعل العرض محط أنظار وقبلة للباحثين عن إلهام يجعل تسريحات الشعر لافتة ومذهلة في آن واحد. “إنها العودة للثقل والكتلة ، إحتفاء حقيقي بالقوة والفخامة”.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.