ضمن احتفالات دولة الإمارات باليوم الوطني الـ47، شارك السفير فوق العادة للنوايا الحسنة الفنان الدكتور حسين الجسمي وقدم مجموعة من المشاركات الهامة جال لأجلها إمارات الدولة، بدأها في يوم 30 نوفمبر 2018 من إمارة الشارقة على مسرح المجاز، مقدماً أوبريت “إمارات زايد” بحضور الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة، متضمناً 8 لوحات من كلمات الشاعر مصبح الكعبي، وألحان فايز السعيد الذي شارك في غناء الأوبريت أيضاً الى جانب الفنانين أريام، حنان رضا ومحمد الشحي.

وأعرب حسين الجسمي عن سعادته بالمشاركة دائماً في إمارات الدولة متنقلاً بكل فخر حاملاً محبة الوطن من أجل بث وزرع الفرح والسعادة بين الناس أطفالاً ونساء ورجالاً، واضعاً نصب عينه راية ألوان العلم الإماراتي فخراً وعزاً، ومهنئاً أصحاب السمو حكام الإمارات والشيوخ والمواطنين وكل من يقطن ويعيش في هذه الأرض الطيبة.

إمارة رأس الخيمة

وفي إمارة رأس الخيمة وبحضور صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، طلب حسين الجسمي بالوقوف دقيقة إحترام وتقدير للوطن الإماراتي بين الأمم والشعوب، وأنشد النشيد الوطني بصوته، وذلك قبل أن يبدأ حفله الغنائي أمام ما يقارب العشرة آلاف شخص إحتشدوا “تفاعلاً وفرحاً” مع جميع الأغنيات التي قدمها من بينها الأغنيات الوطنية، برفقة فرقته الموسيقية، على مسرح منصة فعالية “احتفالات عام زايد” أمام أبراج جلفار، وبمشاركة الفنان عيضة المنهالي، وذلك في مساء يوم 1 ديسمبر 2018.

إمارة دبي

وفي وسط مدينة دبي، وبحضور جمهور كبير فاق الـ15 ألف شخص، جاءوا خصيصاً الى حديقة “البرج” لمتابعة الحفل الوطني يوم 2 ديسمبر 2018، قدم الجسمي مجموعة كبيرة من أغنياته المتنوعة ما بين الألوان الموسيقية الخليجية والعربية، برفقة الفرقة الموسيقية الكبيرة بقيادة المايسترو وليد فايد، والذي وصفه الجسمي خلال الحفل بشريك النجاح، مبدياً تجاوباً كبيراً مع أجواء الجمهور الذي لم يتوقف عن الغناء والتفاعل المفرح الذي إستمر الى آخر لحظات الحفل.

وأعرب الجسمي في بداية الحفل عن فخره كإماراتي بكل ما تحقق لهذا الوطن من إنجازات، وقال: “الإمارات هي الروح، وزايد هو النبض والشريان، وشيوخنا الصقور المخلصين”.

وبعزفه المنفرد على آلة البيانو، عزف الجسمي وقام بغناء “أنا لها شمس“، رائعة من روائع كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وقدم “الجبل” خلال الحفل مجموعة من الأغنيات الوطنية لاقت تفاعلاً كبيراً من جميع الحضور، وخاصة مع أغنية “مجد العرب” المهداه الى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والذي قدمها لأول مرة في الغناء الحي والمباشر، الى جانب مجموعة من الأغنيات الجديدة.

هذا وقد جاء السهرة الغنائية الاحتفالية المنقولة على قناة MBC1 على الهواء مباشرة بمشاركة الفنانة بلقيس أحمد، ومن تنظيم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بالتعاون مع مجموعة MBC وبرعاية شركة “إعمار” في دبي.

هذي الإمارات

هذا وقدم حسين الجسمي من ألحانه وغنائه أغنية وطنية، أطلقها مع إحتفالات اليوم الوطني الـ47 حملت تحت عنوان “هذي الإمارات” من أشعار معالي الدكتور مانع بن سعید العتیبة، وتوزيع وليد فايد.

وقد  عبر حسين الجسمي عن حبه االإمارت بهذه الكلمات : “الإمارات هي الروح، وزايد هو النبض والشريان، وشيوخنا الصقور المخلصين”.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.