يستعد فنانين الوطن العربي لحفلات رأس السنة؛ حيث سيكون شهر ديسمبر مسك ختام نشاطات الفنانين هذا العام، ويستعد فنان العرب لإحياء حفل غنائي على أنغام العود والإيقاع لأول مرة على مسرح الأوبرا في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت، في 14 ديسمبر الجاري، وهو الحفل الذي تَمَّ الإعلانُ عنه لتَنْفَدَ جميع التذاكر في وقت طرحها. وستكون إطلالته هذه المرة مختلفة عن الحفلات الغنائية، وممتزجة بالعزف على العود. وبمناسبة اليوم الوطني البحريني في 16 ديسمبر سوف تحتضن البحرين حفلًا غنائيًّا لفنان العرب، حيث تحتفي البحرين باليوم الوطني كل عام، وتزهر بالحفلات الغنائية.

وفي 21 ديسمبر وبمناسبة مهرجان طنطورة الشتوي المقام بهدف الجذب السياحي إلى محافظة “ العلا ” شمال غرب السعودية، سوف يحيي فنان العرب  محمد عبده والفنانة ماجدة الرومي  حفلاً غنائيًّا بهذه المناسبة لأول مرة في تلك المنطقة؛ إذ أصبح فنان العرب واجهة سياحية لمعظم الحفلات الغنائية في السعودية والخليج.

و يتضمن المهرجانُ مجموعةً كبيرة من الفعاليات الثقافية والفنية، التي ستمزج النجوم العرب مع النجوم العالميين، ويأتي في مقدِّمتهم العازف الشهير “يانّي“، وعازف الكمان Renaud sabuson، والفنان  Andrea bosli، وعازف البيانو الموسيقار عمر خيرت الذي يُعَدُّ أشهر الموسيقيين في مصر والوطن العربي.

وسيستمر مهرجان طنطورة الشتوي لسبعة أسابيع متواصلة، خلال الفترة من 20 ديسمبر إلى منتصف فبراير 2019، وسيكون واجهةً سياحية مُشَرِّفَةً ومُشْرِقَةً لمنطقة تاريخية وحضارية، وسيحتضن الكثير من المفاجآت في العلا.
ويختتم أبو نورة نشاطه الفني هذا العام بحفلٍ غنائي في فندق “ريتز كارلتون دبي“، في مركز دبي العالمي، في 30 ديسمبر، ويأتي الحفل بالتزامُنِ مع ليلة رأس السنة، ورغم أن الليلة التي ستتبعها ستعجُّ الفنادق بحفلات رأس السنة، فإن فنان العرب سيشارك قبلها بيوم؛ احتفالاً بهذه المناسبة.

ويختتم الفنان رابح صقر نشاطه الفني في العام الجاري بإحياء حفلة بمناسبة رأس السنة الميلادية في القاهرة، وتحديداً في فندق ماريوت سرايا الجزيرة على ضفاف النيل.
وستسبق حفلته بمناسبة رأس السنة سهرةٌ غنائية، يلتقي فيها جمهوره في حلبة البحرين الدولية للسيارات، في 15 ديسمبر الجاري، بمناسبة اليوم الوطني البحريني، بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وتقيم الحلبة مهرجان العيد الوطني للبحرين للعام السادس على التوالي، ويعد من أكبر الاحتفالات في البلاد، وتستمر فعالياته ثلاثة أيام من 14-16 ديسمبر.
يذكر أن الفنان رابح صقر يحضِّر حالياً لـ “ميني ألبوم” شتوي.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.