تعلن H&M عن تعاونها مع العلامة التجارية السويدية EYTYS، والتي يقع مقرها في مدينة ستوكهولم. تشتهر العلامة التجارية المتخصصة في عالم الأزياء بتصميمات الأحذية الضخمة ذات اللون الواحد والأزياء الموحدة للجنسين وأساسيات الملابس المصممة على أكمل وجه. وقد نتج عن التعاون بين H&M وEYTYS تشكيلة من الأحذية والملابس والإكسسوارات التي تناسب الجنسين من الكبار وقطعاً تناسب الأطفال، مصممة بالتعاون مع فريق المصممين المتخصصين H&M، التشكيلة ستكون متوفرة بمحلات مختارة وعبر الإنترنت بداية من يوم 24 يناير 2019.

تتبع العلامة التجارية EYTYS النهج التصميمي والأخلاقيات العامة وتضرب بجذورها عميقاً داخل فئة الأعمار الرقمية، إضافة إلى التحرر من القيود التي تقوم على نوع الجنس أو العمر. لقد استخلصت العلامتان التجاريتان من جراء هذا التعاون السمات الرئيسية المتأصلة في العلامة التجارية EYTYS، وقد قامتا بتطوير تشكيلة موحدة للجنسين تتضمن مجموعة من الأحذية والملابس الراقية المريحة. تضم التشكيلة مجموعة من الأحذية الرياضية وأحذية البوت، من قماش القنب الجلدي المدبوغ أو القطني بجانب السترات والبلوزات والبناطيل والجينز بمختلف الأقمشة مثل التويل القطني والجلد الصناعي والنايلون والدينيم الخام. لقد صممت التشكيلة على يد فريق من المصممين المتخصصين من H&M والعلامة التجارية ايتيس، حيث تتميز الأحذية بنعل للقدمين بارز من EYTYS، بينما تتسم الملابس بتصميمات مربعة الشكل لا تفرق بين ملابس السيدات والرجال.

تمتزج مطبوعات جلد الثعبان والجلد الصناعي اللامع والجلد المدبوغ الناعم مع الأقمشة القطنية المتماسكة والرسومات المرحة. تتألف لوحة الألوان من الأخضر الزجاجي والأصفر الزاهي والبيج الكاكي والنيلي الداكن والأسود والأبيض. كل قطعة ضمن التشكيلة يمكن مزجها وتهيئتها لتناسب أي مزاج وتتيح لكل عميل اكتساب مزيدٍ من الثقة في أنفسهم وبذوقهم في اختيار الملابس. يأتي كل زوج من الأحذية داخل صندوق خاص يعكس لوحة فنية فريدة من نوعها على يد الفنان زوي باركزا.

وقد صرحت ماكس شيلر، مدير قسم التصميم في EYTYS قائلةً: “من جراء هذا التعاون، نأمل في تقديم فلسفتنا في التصميم إلى عميل العلامة التجارية H&M والتعرف على تصميمات جريئة ومريحة تبعث على الاسترخاء، حيث تتغلب التصميمات العملية على الزخارف والزينة وينتشر الرقي والأناقة عبر الجنسين. تدور جميع تصميمات التشكيلة حول النسب عن طريق ابتكار تصميم بارز موحد للجنسين والتلاعب بالتصميمات الفضفاضة والأحذية الفنية الضخمة. تتلخص فكرة EYTYS حول الإطلالة الشاملة، إطلالة معنية بالارتقاء بمفاهيم عميقة مثل النزاهة والسلوك والثقة”.

كما قالت روس ليدون، رئيس قسم تصميم الأزياء الرجالي في اتش آند ام: “نحن نحب بأن يكون لEYTYS شكل يميزها عن غيرها وقد بدأنا فكرة التعاون بابتكار تشكيلة من الأحذية. ولكن بعد دارسة العديد من الأفكار، قررنا أن إنتاج تشكيلة متكاملة من الأحذية والملابس والإكسسوارات قد يتيح لعملائنا حقاً تجربة جميع الجوانب الفنية والأخلاقيات المتبعة من قبل العلامة التجارية. ونحن نود من جراء هذا التعاون أن نوفر لعملائنا إطلالة متكاملة تتضمن الأحذية الضخمة البارزة ونسباً مدروسة تناسب الجنسين”.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني