حلت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع العالمية ​كيندل جينر​ في المرتبة الأولى، بحسب قائمة مجلة ​فوربس لعارضة الأزياء الأعلى أجرا لعام 2018، حيث وصلت قيمة أرباحها خلال هذا العام إلى 22.5 مليون دولار.

وجاءت في المرتبة الثانية عارضة الأزياء الأميركية كارلي كلوس مع أرباح قدرت بـ13 مليون دولار، أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب العارضة كريسي تيغن بأرباح قيمتها 11.5 مليونا، وحلت العارضة روزي هانتنغتون-وايتلي في المرتبة الثالثة أيضا بثروة قيمتها 11.5 مليونا.

وكانت المرتبة الخامسة من نصيب كارا ديليفين بثروة وصلت الى 10 ملايين دولار، والمفاجأة كانت بحلول عارضة الأزياء العالمية ​جيجي حديد​ في المرتبة السابعة بقيمة أرباح وصلت الى 9.5 ملايين، والمرتبة الثامنة كانت لشقيقتها ​بيلا حديد​ وعارضة الأزياء الأميركية جوان سمولز بثروة قيمتها 8.5 ملايين.

وكانت جينر، الأخت غير الشقيقة لكيم كاردشيان، نجمة تلفزيون الواقع، تصدرت قائمة عارضات الأزياء الأعلى أجراً في العالم في العام الماضي، والتي أعلنتها مجلة فوربس الأميركية، لتطيح البرازيلية جيزال بونديشن من صدارة القائمة للمرة الأولى منذ 15 عاما، فيما يعكس القوة المتنامية لتأثير مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم تسجيل هذه الأرباح من 1 يونيو 2017 حتى 1 يونيو 2018، وحققت كيندل العام الماضي 22.5 مليون دولار، مما جعلها تتصدر القائمة أيضا، وبينما استمر أجرها في الارتفاع تلقت كيندل ردة فعل عنيفة من العاملين في مجال الموضة، بعد تصريحاتها الأخيرة بأنها انتقائية جدا حول العلامات التجارية التي تعرضها أو تمثلها.

وصرحت كيندل: “منذ بداياتي، كنت انتقائية جدا حول الماركات التي أعمل لها أو أعرضها، فأنا لم أكن أبدا واحدة من هؤلاء الفتيات اللاتي يظهرن في 30 عرضا بالموسم الواحد”، مما جعلها في مهب الانتقادات من عارضات الأزياء الأخرى.

وجاءت القائمة كالتالي:

  1. كيندال جينر – 22.5 مليون دولار
  2. كارلي كلوس – 13 مليون دولار
  3. كريسي تيغن – 11.5 مليون دولار
  4. روزي هنتنغتون وايتلي – 11.5 مليون دولار
  5. كارا ديليفين – 10 ملايين دولار
  6. جيزيل بوندشين – 10 ملايين دولار
  7. جيجي حديد – 9.5 ملايين دولار
  8. بيلا حديد – 8.5 ملايين دولار
  9. جوان سمولز – 8.5 ملايين دولار
  10. دوتزين كرويس – 8 ملايين دولار

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.