أصدرت شركة أبل تحديث نظام التشغيل iOS 12.1.2 بعد أسبوعين من تحديث 12.1.1 وبعد أسبوع من قيام الشركة بإطلاق الإصدار الأول من نظام التشغيل iOS 12.1.2 للمطورين، وبخلاف التحديث السابق، لا يتوفر نظام iOS 12.1.2 سوى لأجهزة ايفون وليس لأجهزة أيباد.

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، فتشير ملاحظات الإصدار من أبل إلى أن نظام التشغيل iOS 12.1.2 سيحقق إصلاحات للأخطاء فى تنشيط eSIM ومشكلة الاتصال الخلوى فى بعض الدول، إذ يركز هذا التحديث بشكل أساسى على إصلاحات الأخطاء بدلاً من تقديم أى مميزات جديدة، كما يتضمن إصدار iOS 12.1.2 تعديلات البرامج فى الصين التى تعمل على إزالة وظائف Qualcomm الحاصلة على براءة اختراع.

وكانت محكمة صينية، قد أصدرت خلال الأسبوع الماضى، حظر على مبيعات ايفون بما فى ذلك iPhone 6s وحتى iPhone X فى الصين بعد أن حكمت بأن أبل قد انتهكت براءة اختراع كوالكوم بشأن تغيير حجم الصور وإعادة تنسيقها وإدارة التطبيقات باستخدام شاشة تعمل باللمس عند استخدام التطبيقات.

أما بالنسبة لميزة eSIM فقد تم توفيرها لأول مرة فى تحديث iOS 12.1 وتوسيعها مع نظام iOS 12.1.1. فى الولايات المتحدة، وهى تدعم الآن شبكات T-Mobile و Verizon و AT & T، وهى متوافقة مع هواتف iPhone XR و iPhone XS و iPhone XS Max.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.