روجت النجمة العالمية دوا ليبا أحدث أعمالها الغنائية هذا العام “Swan Song” وهي الأغنية الدعائية لأحدث أعمال المنتج والمخرج العالمي جيمس كاميرون “Alita: Battle of Angels”، ونشرت صورة البوستر الخاص بالأغنية عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”.

وعلقت ليبا على صورتها قائلة: “الأغنية الرسمية للفيلم، بمساعدة عدد من أصدقائي وهم جاستن، كينيدي، جانكي إكس إل، وماتمان وروبن، فخورة جداً بمشاركتي بهذا الحدث السينمائي الضخم، مع وجود بطلة بأحداث الفيلم، وأوجه شكري لكل فريق العمل”، كما أنهت تعليقها شاكرة المخرج جيمس كاميرون على إتاحته الفرصة لها بالمشاركة.

تدور أحداث فيلم “Alita: Battle of Angels” في إطار من الرومانسية والمغامرات، حول رحلة لإحدى السيدات لاكتشاف حقيقتها، ومحاولتها تغيير العالم، والفيلم يضم مجموعة كبيرة من نجوم السينما العالمية، منهم ماهر شالا علي، جينيفر كونلي، كريستوف فالتز، وميشيل رودريغز، والمقرر عرضه في شهر فبراير المقبل.

وتعد ليبا إحدى أبرز نجمات الغناء على مستوى العالم إذ انطلقت بسرعة الصاروخ منذ بداياتها، فشخصيتها المميزة وصوتها النادر الذي يقع بين تينور وميزو- سوبرانو، جعلها واحدة من أهم نجوم الغناء العالمي بسرعة، فبعدما استطاعت تحقيق رقم قياسي في عدد مشاهدات فيديو كليب أغنية “new rules”، إذ تخطى حاجز المليار مشاهدة عبر قناتها على يوتيوب، الذي طرح العام الماضي، أصبحت بهذا الرقم الكبير أصغر مطربة تحصل على تلك المشاهدات بعمر الـ22 سنة.

وتحقق ليبا، إنجازاً جديداً يكتب اسمها في تاريخ الغناء العالمي، إذ أصبحت المغنية الأولى والوحيدة في التاريخ التي لديها 4 أغانٍ رئيسية تضم أكثر من 500 مليون استماع على موقع

“spotify الخاص بتحميل واستماع الأغاني”.

يشار إلى أن ليبا مغنية ومؤلفة أغان وعارضة أزياء إنكليزية من أصول ألبانية، كانت بداياتها الغنائية بعمر الرابعة عشرة، عندما بدأت أداء أغان منتشرة وقتها لفنانين مختلفين، مثل كريستينا أغيليرا ونيللي فورتادو على “يوتيوب”.

وأصدرت عام 2015 أول أغنية منفردة لها بعد فترة وجيزة من توقيعها عقداً فنياً مع تسجيلات وارنر بروز. وفي ديسمبر 2016، أعلنت مجلة ذا فيدار عزمها إنتاج “وثائقي” عن ليبا باسم “See in Blue”، وفي يناير 2017 اختار الجمهور دوا للفوز بجائزة EBBA.

وأصدرت ليبا ألبومها الغنائي الأول، الذي يحمل اسمها في 2 يونيو 2017، ويصنف صوتها بأنه كونترالتو، وأهم أعمالها أغنية “كن المختار” (Be the One)، ونالت إعجاباً كبيراً من النقاد.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.