يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض, حفل افتتاح معرض المستثمرات من المنزل “منتجون” في نسخته السادسة, الذي تنظمه غرفة الرياض في 26 ديسمبر 2018م، ويستمر خمسة أيام، ويحتضنه مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

و أشاد رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عجلان بن عبدالعزيز العجلان برعاية سمو أمير المنطقة الرياض للمعرض، واعتبرها بمثابة دعم وتشجيع كبيرين من سموه للمستثمرات من المنزل، مؤكداً أن هذه الرعاية ستعطي دعماً قوياً للمعرض، وتعزز نجاحه بما يحقق مردوداً كبيراً ينعكس إيجابياً على المجتمع والاقتصاد الوطني.
وأكد العجلان أن غرفة الرياض لن تدخر جهداً في سبيل إنجاح المعرض وتمكينه من تحقيق أهدافه, وتقديم الدعم اللازم للمستثمرات من المنزل، وإتاحة الفرصة أمامهن لتسويق منتجاتهن وربطهن بالجمهور ورجال الأعمال الراغبين في تشجيع استثماراتهن، مبيناً أن المعرض يتوافق وينسجم مع أهداف رؤية المملكة 2030م.

وأشار العجلان إلى أن “منتجون” الذي تقوم الغرفة بتنظيمه للعام السادس على التوالي يُعد استثماراً للنجاح الذي حققه خلال دوراته السابقة، كما تتكفل الغرفة بتكاليف الأجنحة دعماً للمستثمرات من المنزل وتشجيعاً لمشروعاتهن وتعزيز نموها وفتح الأسواق أمامها, مؤكداً أن “منتجون” سيسهم في توفير بيئة عمل مناسبة للمستثمرات من المنزل، وتشجيعهن على المزيد من الارتقاء بمستوى جودة منتجاتهن.
ونوه العجلان بما حققه المعرض من نجاح عبر سنواته السابقة، وهو ما دفع غرفة الرياض بالحرص على تنظيمه سنوياً، مشيراً إلى أنه يصب في قناة دعم الاقتصاد الوطني من خلال خلق فرص استثمارية تبدأ صغيرة وتنطلق حتى تنمو بشكل يضمن لها الاستمرارية والنجاح، فضلاً عن تشجيع النساء على إنتاج المنتجات الإبداعية والتراثية.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.