‏أكد الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بمنطقة الرياض الدكتور صالح بن عبدالله التميمي بأن مراكز الرعاية الأولية هي بوابة الوصول للمواطن والمقيم من خلال توفير رعاية صحية تهتم بصحة الفرد والمجتمع وتكون ذات جودة عالية ، جاء ذلك خلال اجتماع لجان التجمع الصحي الأول لمناقشة الخطة الاستراتيجية .

وأوضح د. التميمي أن نموذج الرعاية الصحية مشـروع وطنـي نعمل مـن خلالـه علـى إعـادة صياغـة آليـة تقديــم الرعايــة الصحيــة للمســتفيدين بجودة وكفــاءة، لتحقيق مفهــوم الوقايــة وتعزيز الصحة العامة .

وأضاف د. التميمي ” تسعى الإدارة التنفيذية للتجمع الصحي الأول خلال الفترة القادمة على خلق شبكة متكاملة ومترابطة بهدف تسهيل وصول المستفيد إلى الخدمة الصحية بهدف الحفاظ على الصحة العامة، وليس فقط علاج الأمراض، وهذا الأسلوب الجديد يتطلب شراكة مع المجتمع.

واختتم د. التميمي تصريحه قائلاً ” في التجمع الصحي الأول سنحرص على رفع الأداء و تطبيق أعلى معايير الجودة في المستشفيات والمراكز التابعة للتجمع وهذه الأهداف نسعى لتحقيقها”

الجدير بالذكر أجرى الدكتور صالح التميمي الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بمنطقة الرياض، سلسلة من الزيارات لكافة المستشفيات وبعض المراكز الصحية التابعة للتجمع حيث التقى منسوبيها وشرح لهم الفائدة من هذا التجمع، مؤكداً خلال تلك اللقاءات على أهمية الدور الكبير لكوادر منشآت التجمع في خارطة التحول المؤسسي للتجمع الصحي الأول.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.