أطلت الفنانة نوال الكويتية على جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام في بث مباشر؛ حيث تطرقت للعديد من الأمور الفنية بما فيها أنشطتها القادمة في 2019، ومن بينها حفلها الذي سيجمعها مع جمهورها في سلطنة عمان في نهاية يناير المقبل، كما نوهت عن ألبومها الذي ستطرحه في 2019، متعاونه فيه مع نخبة من أبرز الشعراء والملحنين بالساحة الفنية، منهم الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن في أغنيتين، بالإضافة إلى أعمال غنائية من ألحان مشعل العروج، من كلمات تركي، والشاعرة رحاب، ولحن للملحن ياسر بو علي، وسهم.

كما تحدثت نوال عبر البث المباشر عن أغنية لبنانية منتظرة من كلمات الشاعر صلاح الكردي، ونوهت نوال بأن الألبوم يتكون من 12 أغنية.
وفي سياق حديثها عن الحفلات الغنائية أكدت وجودها عبر حفلات فبراير الكويت ووعدت أيضًا الجمهور الكويتي بحفلة خاصة، ونوهت بأنها أجرت اتصالاً مع الرئيس التنفيذي لروتانا الأستاذ سالم الهندي، حول إحيائها لحفل غنائي في السعودية، وتحديدًا في مدينة الدمام، من أجل ترتيب حفلاتها القادمة في السعودية، لا سيما بعد نجاح حفلاتها في جدة والرياض إبان حفلات عيد الفطر واليوم الوطني السعودي.

وأعربت نوال عن إعجابها بالفنانة أنغام، متمنية أن يجمعهما عمل غنائي بطريقة الدويتو، متشرفة بصوتها الجميل، وأكدت علاقتها المميزة بالفنان عبد المجيد عبد الله، وأشارت إلى أنها في تواصلٍ معه ودائمًا تتحدث معه عن أن يجمعهما عمل غنائي قادم بطريقة الدويتو، مقترحة بذلك الفكرة في إخراجها وتنفيذها.
يذكر أن الفنانة نوال الكويتية أطلقت قبل أيام عبر قناتها باليوتيوب أغنية جديدة بعنوان “أنا أنتي“، من كلمات أنور المشيري، ولحن أحمد الهرمي،

كما طرحت قبلها أغنية حملت عنوان “نسايم الشوق“، وصورت مؤخرًا أغنية “قضى عمري” بطريقة الفيديو كليب، كأحدث أعمالها الغنائية المصورة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني