أناقة الرجل لا تحتاج إلى مجهود كبير كما يعتقد البعض، يكفي أن يحرص آدم على أن يكون صاحب ذوق مميز ويختار ألوان وملابس متناسقة تتناسب مع المكان أو المناسبة، هذا ما ينصح به دائما مصمم الأزياء والفاشون بلوجر أحمد حمدي.

أحمد حمدي مصمم أزياء رجالي مصري يتمتع بشعبية كبيرة جدًا بين النجوم في مصر، وصاحب توقيع مميز على إطلالات النجوم في المهرجانات المصرية والدولية والأعمال الفنية، وكانت من أبرز الإطلالات مؤخرًا بدلة الفنان شريف منير في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي التي لاقت استحسان كبير بين نقاد وخبراء الموضة.

استطاع حمدي خلال عدة سنوات أن ينافس الماركات العالمية ببراند خاص به لأزياء الرجال، ولم يكتفِ بالرجال والشباب فقط ولكنه يقدم لمساته الأنيقة أيضاً للطفل من عمر سنة ليتمتع بإطلالة تشبه بدلة الأب.

عشق حمدي الأزياء منذ نعومة أظافره، وبدأ في الدخول إلى عالم الموضة منذ عام ٢٠٠٥ والعمل في ماركات عالمية للملابس، وبعد التخرج قرر تنمية موهبته بالتعليم والتصنيع.

درس الأزياء بالمعهد الإيطالي للأزياء في مصر وقام بالبحث والقراءة عن أصول الأزياء من خلال الكتب من عدة دول ليقدم فكر جديد يصل به إلى خط خاص له ينافس بيوت الأزياء العالمية، برع أحمد حمدي أيضًا في أن يكون نجم ساطع كمدون للموضة وله عدد كبير من المتابعين والمحبين، وتستعين به الشركات العالمية عمل “ستايلينج” للمنتجات الخاصة بها بطريقته المميزة التي تلفت انتباه معجبيه.

ويؤكد حمدي أنه يقدم للرجل الأناقة بكافة أشكالها عن طريق التفصيل او القطع الجاهزة من البدل HERITAGE بالإضافة إلى خط أزياء الكاجوال.

يقول أحمد حمدي: “تصميم وتفصيل الازياء الرجالي أمر شاق لأنه مليء بالتفاصيل، بالإضافة إلى صعوبة الخياطة والتقفيل، لذلك أحرص في كل مجموعة تقديم جودة منافسة لدور الأزياء العالمية للرجل الشيك الكلاسيكي، وأقوم باستيراد أجود أنواع الأقمشة الإيطالية والإنجليزية، والفكرة الأساسية تعود إلى التصميم وتناغم الألوان ودمجها مع بعضها البعض”.

ويشير أحمد حمدي إلى أنه ارتبط بجده وتأثر به، لذلك يستوحي أزياءه دائمًا من فترة العشرينات والثلاثينات، تلك الفترة التي حظت فيها القاهرة بتصنيف عالمي بأنها الأشيك والأجمل عالميًا بين دول العالم وتحديدًا عام ١٩٢٥.

شاهد آخر مجموعة لمصمم أزياء الرجال أحمد حمدي التي أعاد فيها أناقة الـ Gentlemen.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.