ستؤدي الممثلة الأسترالية مارغوت روبي دور “Barbie” في أول فيلم مكرس للدمية الشهيرة مع ممثلين فعليين، على ما أعلنت مجموعة “ماتل” لصناعة الألعاب واستديوهات “وورنر براذرز”، في بيان مشترك.

وسبق للدمية باربي، التي تحتفل خلال العام المالي بعيدها الستين، أن كانت محور نحو ثلاثين فيلما للصور المتحركة لم يبث أي منها في قاعات السينما.

وسيشرف على الفيلم الطويل القسم الجديد في مجموعة صناعة الألعاب الأميركية العملاقة (ماتل فيلمز)، وتشارك في إنتاجه “لاكيتشاب إنترتاينمت”، شركة الإنتاج التي تملكها روبي.

ونوع العمل مغامرات وكوميديا ودراما، وسيطرح في صالات السينما بالولايات المتحدة الأميركية في 8 مايو 2020، وهو من إخراج أليثيا جونز، وسيناريو الكاتبة أوليفيا ميلش، ويشارك في دور البطولة إلى جانب روبي النجم مايكل ماك هوج، الذي يجسد شخصية “كين”.

وقالت روبي في البيان: “يشرفني جدا أن أوكل هذا الدور، وأن أنتج فيلما سيكون له برأيي أثر إيجابي جدا على الأطفال والجمهور في العالم بأسره”.

وتبلغ روبي 28 عاما، إلا أن في رصيدها نحو عشرين فيلما، من بينها: “Suicide Squad” عام 2016، “The Wolf of Wall Street” عام 2013، و”I, Tonya” عام 2017، الذي رشحت على أساسه لنيل جائزة أوسكار أفضل ممثلة.

وقد بيع حتى الآن أكثر من مليار دمية باربي منذ عرضها للمرة الأولى في معرض الألعاب بنيويورك في 9 مارس 1959.

من جانب آخر، أكد فريق إنتاج فيلم الإثارة والتشويق الجديد “Birds of Prey”، أن روبي ستعود بشخصية “هارلي كوين”، التي ظهرت بها في فيلم “Suicide Squad”، مرة أخرى في هذا الفيلم، إذ سيتم الإفراج عنه للمرة الأولى في 7 فبراير 2020، ويشارك في بطولته النجوم: ماري إليزابيث وينستيد، وإيوان ماكغريغور، وجورني سموليت بيل، وتتصدى لإخراجه كاثي يان.

وتدور قصة الفيلم بعد انفصال “هارلي كوين” عن الجوكر، وتكوّن مجموعة خارقة تضمها وثلاث فتيات أخريات يكرسن قواهن لكي ينقذن فتاة صغيرة تُدعى “كاساندرا” من سيد الجريمة الشرير.

يذكر أن روبي تشارك مع النجوم: ليوناردو ديكابريو وبراد بيت وآل باتشينو وكيرت راسيل وداكوتا فانينغ، في بطولة فيلم الإثارة والجريمة والدراما والرعب “Once Upon a Time in Hollywood”، من إخراج كوينتين تارانتينو، والمقرر عرضه في 9 أغسطس المقبل.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.