يشارك النجم براد بيت في فيلم “World War Z 2″، وهو واحد من الأعمال السينمائية المهمة المنتظرة في الموسم الجديد، نظرا لشهرة بطله، ولكون الجزء الأول من الفيلم، الذي صدر عام 2013، حقق نجاحا كبيرا.

قصة الفيلم مقتبسة من رواية تحمل نفس الاسم لماكس بروكس، وتتناول أحداثا عن حرب تضرب العالم في عدد من الأماكن الحضرية، وتكون النتيجة تحول البعض إلى كائنات الزومبي، وسيتولى ديفيد فينشر إخراج النسخة الجديدة.

يؤدي براد في هذه الدراما الكارثية شخصية موظف بالأمم المتحدة يتم تكليفه مهمة البحث عن مصدر الفيروس، لكي يدرسه العلماء، على أمل أن يعثروا على دواء ناجع ينقذ البشر من دمار محقق. وهكذا، يذهب الموظف لأكثر من بلد، بحثاً عن المستحيل، وسط ملايين من وحوش الزومبي التي تلاحقه في كل مكان.

والجزء الثاني هو ثاني سلاسل الأفلام التي يشارك بها نجم هوليوود، بعد سلسلة “أوشنز”، ومن المنتظر الإفراج عنه في أكتوبر 2019.

وحقق الجزء الأول مراجعات نقدية إيجابية لأداء بيت، وحصد أكثر من 540 مليون دولار، مقابل ميزانية إنتاج 190 مليونا، ليجني أعلى الإيرادات لفيلم زومبي في تاريخ السينما.

وتعد سلسلة الأفلام الشهيرة “الزومبي” من أهم المعالجات السينمائية التي تناولت الإبادة شبه الكاملة للبشر، وروجت لفكرة أن نهاية العالم ستكون وشيكة، بسبب انتشار وباء خطير يقضي على البشر وحضارتهم أو حرب عالمية تدمر الأرض عن بكرة أبيها، أو لعنة إلهية تصيب الناس لخطيئة ارتكبوها، أو لأنهم لم يقدروا قيمة ما يملكون على الأرض من نعم وخيرات.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.