تجسد الفنانة صابرين شخصية كوكب الشرق أم كلثوم في حفل بتقنية الهولوغرام هي عبارة عن طيف من الألوان يمكن العبور من خلاله دون التأثير عليه أو التأثر به، مع إمكانية تفاعل هذا الطيف باللمس حيث تتغير خصائصه وشكله ومكانه عند احتكاكه بأي جسم آخر عن طريق استخدام الهواء بموجات فوق الصوتية ليظهر لنا الطيف.

ولأن الفنانة صابرين أقرب شخصية حقيقية جسدت شخصيتها وارتبطت ضمنياً بها في ذهن المشاهدين، جسدت شخصية أم كلثوم وسيرة حياتها عام 1999 وحققت نجاحاً منقطع النظير، مقتنصة العديد من الجوائز على مستوى الوطن العربي بسبب هذا الدور.

تجسيد كوكب الشرق أم كلثوم بتقنية الهولوغرام على جلب شخصية كوكب الشرق على المسرح من خلال الوجود الحي للفنانة صابرين والتي يتم حالياً أخذ كافة مقاساتها وتعابيرها وأبعاد تحركاتها أثناء تقليدها طريقة غناء شخصية أم كلثوم بدقة في كواليس عالية السرية وهي موصولة بأجهزة عالية الدقة لنسخ كافة حركاتها وتفاعلاتها وتطبيقها لاحقاً بحذافيرها على المسرح أثناء الحفل.

و تترقب الوسائل الإعلامية الكبرى الحدث باهتمام خاصةً وأن المهرجان بحد ذاته ضخم ومهم جداً ولذلك هناك ثقة بأنه سيكون حدث استثنائي ولن يتم تقديمه إلا في أفضل صورة ممكنة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.