تحت شعار تعاون بنّاء..عطاء ونماء مُبادرة مجتمعية سكنية الأولى من نوعها على مستوى القطاع الخاص لتقديم خمس مئة وحدة سكنية مؤثثه مجانًا، إذ وصل عدد المستفيدين من هذه المبادرة حتى الآن إلى 2600 مواطنًا ومواطنة، تبنى تلك المبادرة بنك سامبا.

في بداية هذا العام قدم بنك سامبا مئة وحدة سكنية مؤثثه بالكامل مساحة الواحدة منها يصل لخمس مئة متر، وتم تسليمها عن طريق وزارة الإسكان لألف مستفيد من الأسر الأكثر احتياجًا وبالإضافة لأسر شهداء الواجب، موزعة على 5 مناطق في المملكة العربية السعودية.

ويذكر أن مجموعة سامبا المالية عقدت اتفاقية شراكة مع وزارة الإسكان في عام 2017م لتنفيذ مبادرة سامبا المجتمعية المعنية بتوفير وحدات سكنية مجاناً مؤثثة بالكامل للفئات المحتاجة في المجتمع. حيث تنص الاتفاقية أن تستلم وزارة الإسكان الوحدات السكنية المؤثثة بالكامل والجاهزة للسكن فوراً، لتقوم الوزارة بدورها بتوزيع هذه الوحدات على الأسر الأكثر احتياجاً من بين المتقدمين لبرامج الوزارة بغرض الحصول على سكن مناسب، بلغ مجموع الوحدات السكنية المقدمة من بنك سامبا منذ عام 2017م وصل إلى 261 وحدة سكنية موزعة على 8 مناطق في المملكة العربية السعودية.

إعداد: العنود الدريهم

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.