طرحت المصممة المصرية نانسي العليمي مجموعتها الجديدة لشتاء ٢٠١٩ واطلقت عليها اسم royal  مستوحاه من أناقة السبعينات والثمانينات الكلاسيكية.

تقول العليمي لروج: “استوحيت جزء من مجموعة رويال من تاريخ السينما المصرية حقبة السبعينات والثمانينات التي تتميز بالأنوثة والرقي ، والجزء الآخر استلهمته من احتياجي الشخصي لقطع معينة لا أجدها في السوق ، لذلك صممتها ونفذتها بالشمواه السميك والخفيف بألوانه المميزة وبخامات “التويد” الفخمة والقطيفة والصوف”.

قدمت نانسي العليمي قطعًا كاملة للشتاء لا تحتاج حواء معها لشراء قطعًا مكملة أو إضافية ، وكل موديل عبارة عن قطعتين او ثلاثة.

لم تتخل المصممة عن الطابع الخليجي الذي طالما عشقته وتأثرت به بحكم إقامتها الطويلة بالخليج العربي، وعن ذلك تضيف: ” الأناقة الخليجي تجري في دمي، عشت أكثر من ٢٠ عامًا في الخليج ، لذلك يظهر هذا الطابع في تصميماتي حتى مع الموديلات العصرية الفخمة”.

تحظى نانسي العليمي بعملاء كثر من الكويت والأردن وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية والإمارات وكندا، بالإضافة الوكلاء في كافة محافظات مصر ، وتحرص على إصدار مجموعة كاملة للعباءة الخليجي في رمضان من كل عام.

وتؤكد المصممة أنها مولعة باستخدام الألوان الصارخة في الشتاء كما هي، لكن صممتها في نفس الوقت لتلائم القطع الغامقة المتوفرة في دولاب حواء ويمكن توفيقها بسهولة مع اي قطع أخرى.

وتشير العليمي إلى أن دار أزياء “شانيل” الفرنسية هي المفضلة لها دون منازع، كما تحرص على حضور ومتابعة عروض الأزياء وخاصة العرض السنوي للمصمم العالمي هاني البحيري.

تستعد المصممة نانسي العليمي للمشاركة قريبًا في “لندن فاشون ويك” وتؤكد أنها تستهدف المرأة العربية المميزة المنافسة المهتمة بالموضة والتفاصيل والجودة المرتفعة للخامات، كما تقوم في بعض الأحيان بتصميم قطعة واحدة فقط حسب طلب العميلة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني