في نهاية 2018 تلقت River Island الكثير من الثناء على حملتها الإعلانية التي احتضنت الفردية من خلال الموضة والتعبير عن الذات.
بعد رسالة Ditch The Label الناجحة بشكل كبير، ولا تزال العلامة التجارية مصممة على دعم التمكين وتعزيز التنوع وإيجابية الثقة بالنفس والجسم على مستوى عالمي تحت عنوان Labels Are for Clothes لمكافحة التنمر، وذلك من خلال توظيف اختلافات البشر واستقطاب عارضي أزياء من مختلف الأعمار والظروف كذلك من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي الحملة الجديدة التي انطلقت تحت عنوان Labels Are for Clothes لا تزال River Island تتحدى الصور النمطية القديمة للعلامات التجارية وتساند التنوع والشمولية وتتحدى الأفكار الخاطئة والمفاهيم المسبقة المطبقة على أولئك الذين يعانون من ظروف جسدية واضحة وتحتفل بإمكانياتهم وشخصيتهم وجمالهم .

تقول Josie Cartridge، مديرة العملاء في River Island: ” لاتزال أصداء حملة Labels Are For Clothes مستمرة بناء على ردود الفعل التي تلقيناها من المستهلكين في وقت سابق، ونرغب في أن يعبر الجميع عن آرائهم كما نأمل من حملتنا الأخيرة أن تواصل في المساعدة على تعزيز التنوع وتحدي اسلوب العلامات التجارية العتيقة”.

 

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.