كعادتها في كل موسم، تألقت مصممة الأزياء السعودية علا زيد في فاعليات مهرجان “كايرو فاشون شو “ في موسمه السادس بالقاهرة، حيث شاركت بأحدث مجموعاتها للعباءة الخليجية، وكعضوة من أعضاء لجنة التحكيم.

قدمت علا زيد عرضًا مميزا ب ١٠ قطع هوت كوتور تشمل عباءات عصرية من مجموعة ٢٠١٩ التي تضم ٣٠ قطعة، وأطلقت عليها اسم Black & White، واختارت قماش ” الشونتون” واستخدمت “اللولي” والتطريز اليدوي بأشكال النباتات.

تقول علا زيد لـ(روج) : ” المرأة السعودية تعد من أشيك نساء العالم، وتحرص على مواكبة التطور في كل شيء وليس في الموضة والأزياء فقط، وهذا ما اراعيه في تصميم القطع بشكل عصري سواء بالهوت كوتور أو الكاجوال العملية ، اواكب الموضة واحافظ على حشمة الحجاب”.

وعن مشاركتها في الفعاليات كعضو لجنة تحكيم تضيف: ” كل سنة الاحظ هناك تطورًا في كل شيء، والمتسابقين قدموا مستوى جيد، وموديلات مبهرة مستوحاة من العصر الروماني.

وأكدت زيد أن أهم شيء يجب أن يتوافر في مصمم الأزياء الناجح أن يكون على دراية كاملة بطرق رسم الباترون وكيفية القص واختيار الأقمشة المناسبة مع كل موديل.

ارتدت زيد خلال الحفل عباءة من تصميمها أطلقت عليها عباءة الأميرات باللون الرمادي مطرزة بالزهور والنباتات الرقيقة مع تربون قطن ليكرا.

وكرمت سيدة الأعمال سمر ياسين منظمة الحفل المصممة علا زيد على مشاركتها الفعالة في كل موسم، وقدمت زيد للفائزين في المسابقة مجموعة من الهدايا القيمة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.