نشرت الأردنية الفنانة نداء شرارة​ عبر حسابها الخاص على انستقرام، الاعلان الدعائي لأغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “​لسوف أعود يا أمي​” وذلك بمناسبة عيد الأم.

وعلقت نداء على الفيديو قائلة: “‏ حابه أعايد على أمي وكل الأمهات ‏قبل يوم الأم؛ لأنه حبهم بقلبنا بيكبر كل يوم ‏الله يخليلكم أمهاتكم ويرحم كل أم صارت ‏بين أيادي رب العالمين وكل شخص فرقته الدنيا عن والدته لأي سبب كان .. إن شاءالله بتشوفها عن قريب وبتقر عيونك فيها .. أمك أحن قلب عليك وأنت صغير ‏كن أنت أحن قلب عليها حينما تكبر “.

وأضافت: ” بدّي اشكر من قلبي العازف البحريني الرائع المبدع اللي انا بعشق عزفو، شاركني بعزفو بالجيتار والبيانو الله يسعدك كما أسعدتني إحساسك بالعزف غير عادي ” وكان العازف هو محمد جباري.

View this post on Instagram

‏حابه اعايد على امي وكل الأمهات ‏بعرف بكير كتير لكن حبيت قبل ما ييجي يوم الام لانه حبهم بقلبنا بيكبر كل يوم ‏الله يخليلكم أمهاتكم ويرحم كل ام صارت ‏بين أيادي رب العالمين وكل شخص فرقته الدنيا عن والدته لاي سبب كان انشالله بتشوفها عن قريب وبتقر عيونك فيها 🙏 ‏امكً احن قلب عليك وانت صغير ‏كن انت احن قلب عليها حينما تكبر ——————————————- بدّي اشكر من قلبي العازف البحريني الرائع المبدع اللي انا بعشق عزفو شاركني بعزفو بالجيتار والبيانو الله يسعدك كما أسعدتني إحساسك بالعزف غير عادي @jabbarim ❤️❤️❤️❤️❤️ 🌸💕 Thank you men 2albi 3la el video @ramajamal 🌸 💕 #nedaashrara #cover #jordan

A post shared by Nedaa shrara (@nedaashrara_official) on

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.