قدم مصمم الأزياء المصري سامو هجرس عرضًا مميزًا بمجموعة كبيرة من أزياء الهوت كوتور بفندق رويال مكسيم بالاس كمبنيسكي بالقاهرة، واستطاع أن يبهر الحضور بأفكاره المختلفة غير التقليدية خاصة لعروس ٢٠١٩.

طرح هجرس لهذا الموسم أكثر من ٥٠ قطعة، وركز على بعض الألوان مثل الأبيض والأسود والرمادي والأحمر والذهبي وألوان الباستيل، مع التطريزات الناعمة اليدوية ومزجها مع الأقمشة الفخمة من الساتان والحرير والدانتيل والتُل.

وكانت الفنانة ريم البارودي مفاجئة ختام الديفلية، واستطاعت أن تحبس الأنفاس بفستان زفاف أسطوري بلون الشامبين، حيث صرح سامو هجرس بتخليه عن اللونين الأبيض والأوف وايت لفستان الزفاف، وظهرت موديلات بالوان جديدة ومختلفة للعروس الجريئة، أما الفساتين فتنوعت بين القصير والطويل المنفوش بحيث تجد كل امرأة ضالتها مع المناسبة الملائمة مع كل موديل.

حضر الديفليه مجموعة كبيرة من نجوم الموضة والفن والرياضة كان من بينهم الإعلامي شريف مدكور وشذى ومحمد سراج والمطرب حاتم فهمي والكابتن أحمد حسن والكابتن محمد عمارة والفنانة هبة السيسي وشيماء سيف ، والإعلامي أحمد عليوة صاحب شركة “فينجر برينت” المنظمة للحدث ، وقدمت الحفل الإعلامية ياسمين الخطيب التي ارتدت فستان كحلي من توقيع سامو هجرس، وأخرج الفاشون شو المخرج المبدع أيمن صقر.

يذكر أن المصمم سامو هجرس من اهم وأمهر مصممي الأزياء في مصر، وصاحب بصمات خاصة جدًا بفساتين المناسبات، وأشتهر بالفساتين الأسطورية للعروس، لذلك يعتبر الاسم المفضل للمشاهير ونجوم المجتمع .

شاهدي أحدث مجموعات المصمم سامو هجرس لعام ٢٠١٩ بعدسة المصور محمد العربي:

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.