بعد وفاة أيقونة الأزياء العالمي Karl Lagerfeld الثلاثاء الماضي، يبدو أن قطته Choupette سترث جزءًا من ثروته التي تبلغ 300 مليون دولار.

في مقابلة في العام الماضي، أعلن المدير الإبداعي السابق لـ Chanel و Fendi أن قطته Choupette ستكون بمثابة وريثه. وأضاف لاغرفيلد: “لا داعي للقلق ، فهناك ما يكفي للجميع”.

لقد عاشت Choupette بأسلوب حياة فخم ، حيث عمل مصمم الأزياء كارل لاغرفيلد على توظيف الخادمات لضمان راحتها. وسيضمن الإرث أن القط البورمي سيعيش حياة أفضل، مما يعني وجبات يومية من الكافيار و الـ chicken pâté والسفر على الطائرات الخاصة.

وتعتبر Choupette شخصية مشهورة على منصات التواصل الاجتماعي وتملك شهرة كبيرة بين الحيوانات الأليفة، حيث يتبعها أكثر من 260،000 متابع على انستقرام وحصلت على 3 ملايين دولار من خلال الرعاية والإعلانات التجارية. وقد عملت سابقاً كسفيرة لشركة تصنيع السيارات الألمانية Opel، وأطلقت خطوطها الخاصة مع علامات تجارية مثل شركة مكياج Shu Uemura ومنتج منتجات القطط الفاخرة Cheshire & Wain، وكانت الموضوع الرئيسي لكتابين.

وقد ذكر لاغرفيلد سابقا أن ثروة قطته – سواء كانت من عملها أو كورث – مشيراً إلى أن “لديها ثروة خاصة بها، فهي وريثة. إذا حدث شيء معي، فلن يكون الشخص الذي سيعتني به في حالة بؤس .. إنها فتاة غنية!”.

عاش الثنائي في فرنسا التي لديها قوانين صارمة تمنع المال المتبقي للحيوانات الأليفة في الوصايا. ومع ذلك، من المحتمل أن لاغرفيلد قد سوى هذه المسائل القانونية قبل وفاته، حيث ذكر: ” لحسن الحظ، أنا لست فرنسيا في ذلك الوقت”. ملمحا إلى أن المبلغ سيتم تحويله إلى مستفيد من جنسيته الألمانية، وهي بلد يسمح للحيوانات بأن تكون مستفيده من الورث.

اعتمادا على المبلغ المتبقي إلى Choupette، فإنها قد تملك لقب أغنى قط على الإطلاق، وهو لقب كان ينتمي في السابق إلى Blackie، وهو قط بريطاني ترك له 9.15 مليون دولار من قبل مالكيه في عام 1988. ويعتبر أغنى حيوان أليف هو الكلب Gunter IV غونتر الرابع من فصيلة German Shepherd وهو أغنى حيوان على الإطلاق، حيث ورث الكلب 375 مليون دولار عام 1991 من الكونتيسة الالمانية Carlotta Liebenstein.

تنتمي Choupette في الأصل إلى المودل الفرنسي Baptiste Giabiconi، وقد تم تقديمها كهدية إلى Lagerfeld في عام 2011 بعد الإقامة مع المصمم بينما كان Giabiconi مسافر في الخارج. وقال لاغرفيلد لـ باتيست عند عودته ” I thought I’m sorry Choupette is mine “، ” أنا آسف .. أعتقد أن Choupette ملكي”.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني