روج النجمان العالميان بري لارسون وصامويل إل جاكسون أحدث أعمالهما السينمائية هذا العام، وهو فيلم الأبطال الخارقون “Captain Marvel”، في مؤتمر صحافي في فندق “بيفرلي هيلتون” بحي بيفرلي هيلز بمدينة لوس أنجلس الأميركية، استعداداً لطرحه تجارياً مطلع الشهر المقبل.

وحرص فريق عمل الفيلم على حضور المؤتمر الصحافي، كما كان لبطلة الفيلم بري لارسون تصريحاً حول قبولها للدور، قائلة: “كنت متخوفة من أداء شخصية بطلة خارقة، ولعلمي أن الأمر يتطلب وقتاً خاصاً جداً للتركيز على الدور”.

وتطرقت لارسون خلال حديثها إلى كمّ التمارين الشاقة، التي تعرضت لها خلال فترة الإعداد قبل البدء في تصوير الفيلم، وقالت ضاحكة: “الآن أصبحت قادرة على دفع شاحنة”، وسط ضحك إيلين والحضور، وهو ما يتوافق مع شخصيتها بأحداث الفيلم، إذ تجسد شخصية “كارول دينفر”، التي تتعرض لحادث ما لتمتلك بعدها قدرات خارقة تمكنها حتى من تحريك كواكب كاملة.

“Captain Marvel” تدور أحداثه حول الكابتن طيار كارول دينفر، التي تمتلك قدرات خارقة وتقع في حرب بين جنسين من الفضائيين.

الفيلم هو رقم 21 بعالم مارفل السينمائي، ويمثل أيضاً التعاون الأول بين بري لارسون وصامويل إل جاكسون في فيلم خاص بالأبطال الخارقين.

يذكر أن لارسون ستظهر بشخصية “Captain Marvel” مرة أخرى بأحداث الجزء الأخير من سلسلة “Avengers: Endgame” التي تشارك ببطولته نخبة من نجوم هوليوود، منهم روبرت داوني جونير، وكريس هيمسورث، وبول رود، وسكارليت جوهانسن، وبرادلي كوبر، وإيفانجلين ليلي، وكريس إيفانز، والمقرر طرحه تجارياً نهاية أبريل المقبل.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني