كشف الفنان عبد الله السدحان عن تقديمه الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي “بدون فلتر“، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل؛ حيث نشر السدحان عبر حسابه الشخصي على الأنستقرام مقطع فيديو، يظهر لحظة توقيعه عقد الموسم الثاني من المسلسل.

وكشف عبد الله السدحان عبر حسابه على تويتر، عن مشاركة مواهب سعودية في العمل، قائلا: “أسماء ظهرت ونريد لها أن تلمع في سماء الدراما: توفيق الزايدي سمير عارف هناء العمير مجتبى سعيد وأسماء خلف الكواليس لإدارة كفة إنتاج الموسم الثاني من بدون فلتر: أسامة القس، هناء العمير، عنبر الدوسري، نواف السدحان. وورشة نص من كتاب شباب لنواكب تطلعات المتلقي ونسأل الله التوفيق”.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل “بدون فلتر“، عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته: عبدالله السدحان، سعد الفرج، محمد الطويان، سعد خضر، علي إبراهيم، يوسف الجراح، وإبراهيم الحساوي، إلى جانب حسن البلام، وأحمد العونان، وفاطمة الحوسني، ونيرمين محسن، وأميرة محمد، وليلى سلمان وهو من تأليف واخراج مجموعة من الكتاب والمخرجين الشباب منهم عبد العزيز الشلاحي، وهناء العمير، وهند الفهاد، وعبد الرحمن عايل، ومن الكتاب مفرج المجفل، وعباد الله المقرن، وعنبر الدوسري، ومحمد بحر.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني