كشفت العلامة التجارية H&M عن حملتها للتشكيلة المطروحة بإستوديو  H&M لموسم ربيع/ صيف 2019، تحت مسمى “The Glam Explorer نسقها جارلدين ساجليو وصورها لاشلان بيلي في الطبيعة الساحرة بولاية أريزونا. مستوحاة من المغامر الساحر، تدعم الحملة قرار العلامة التجارية H&M باستبدال عرض الأزياء بأسبوع الموضة في مدينة باريس بصحراء سيدونا بولاية أريزونا حيث تعرض تشكيلة موسم ربيع/ صيف 2019 لأول مرة فوق مسرح غامر. يمكن متابعة القصة الرئيسية الفريدة من نوعها على #HMStudio والتشكيلة ستكون متوفرة للشراء عبر الإنترنت وفي محلات مختارة بداية من 21 مارس.

تقول بيرنيلا وولفهارت، مدير التصميم بمجموعة H&M: “توفر تشكيلة إستوديو H&M لموسم ربيع/ صيف 2019 كل ما ترغب فيه الروح المغامرة الجريئة والساحرة، نحن نصمم لأجل المرأة التي تتحرر من كل قيودها. قد تتهيأ للذهاب في حفل بالمساء وهي ترتدي تنورة مرصعة بالترتر، ولكن في الصباح التالي، تستيقظ مبكراً وتستعد لممارسة اليوغا وهي ترتدي بنطالاً ضيقاً بتصميم مخطط معدني، لذلك؛ نشعر بالسعادة البالغة لتقديم هذه التشكيلة بصحراء سيدونا في ولاية أريزونا، لإظهار روح المستكشف الساحر الذي يرتدي قطع الملابس”.

تقول جارلدين ساجليو، مصممة الأزياء ومستشارة تنفيذية: “لقد كان العمل على موسم ربيع/ صيف 2019 مع فريق إستوديو H&M مشروعاً مرضياً تماماً لي. لقد أردنا التقاط مزيج غني من السحر الراقي والطبيعة في أكثر أشكالها البرية، مستوحاة من الفيلم الفرنسي الشهير Le Sauvage, الذي يعود إلى عام 1975 من بطولة كاترين دينيف الذي يقص رواية عروس هاربة إلى جزيرة استوائية. إن المزج بين السحر الراقي والمزيد من القطع الرائعة يعبر عني بشكل كبير، أفضل ارتداء هذا الفستان بهذه الطريقة وأطمح لأن تحبه السيدات الأخريات مثلي تماماً.

مستوحاة من روح المستكشف الساحر ذي الروح المتحررة، تقدم تشكيلة موسم ربيع/ صيف 2019 مجموعة متنوعة من القطع البارزة والمثيرة مع تصميمات راقية ورائعة. استناداً إلى المراجع المتنوعة التي تضم البحيرات المعدنية المفعمة بعدة درجات من ولاية يوتا، تتألف قطع التشكيلة الرئيسية من درجات بلون قوس قزح وتنورة مرصعة بالترتر المنثور وسترة أنيقة للجسم، كل منها ينبعث منه سحر استثنائي.

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.