يقدم فندق وريزيدنس هيلتون الرياض بواجهته الزجاجية المذهلة والتصميم الداخلي المصمم على طراز آرت ديكو والمصاعد البانورامية، و أجواءه الفخمة و الرائعة مكانًا مثاليًا لتدليل والدتك. حيث يقدم عرض عشاء خاص بعيد الأم عبارة عن عشاء مجاني للأمهات مع وردة رائعة كهدية  ولأن عيد الأم مناسبة مميزة لاجتماع العائلة، فإن سعر العشاء لا يتعدى 250 ريالاً للبالغين، و99 ريالًا سعوديًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6-12 سنة ومجاناً لمن دون سن الخامسة.

 

و لأن الأمهات تستحق دائمًا الأفضل فيعد والدورف أستوريا جدة – قصر الشرق  مكان مثالي لتدليلهنّ لمدة يوم كامل بيوم من الاسترخاء أو خلال أمسية هادئة.

حيث ينغمر الضيوف في واحة من الهدوء في هذا الفندق الجميل المصمم على الطراز العربي بقضاء بضع ساعات من الاسترخاء في سبا الفندق قبل التمتع بوجبة خاصة في أحد المطاعم الرائعة الموجودة فيه والتي تقدم كل ما يخطر على البال من الأطباق العربية الشهية والمأكولات العالمية.

 

ويقدم والدورف أستوريا ، دبي نخلة جميرا عروضًا مذهلة بمناسبة عيد الأم ليتيح لجميع الأمهات اختبار تجربة والدورف الحقيقة. حيث يمكن للأمهات حجز جلسة عناية بالوجه بسعر خاص في سبا الفندق الحائز على جوائز والحصول على مساج للظهر والرقبة والكتفين لمدة 30 دقيقة مجاناً. كما يمكن للضيوف أخذ تجربة الاسترخاء لمستوى ثانٍ من خلال شراء باقةUnforgettable  Retreat Package  شاملة وجبة فطور ومساج لمدة 45 دقيقة لشخصين حسب الطلب.

وفي عيد الأم لهذه السنة ستشعر الأمهات في حبتور بالاس، فنادق ومنتجعات  LXR كما لو أنهنّ ملكات ليوم واحد مع تجربة شاي ما بعد الظهيرة في صالة سيدرا والتي يشتهر بها الفندق. أو يستمتعن بجلسة استجمام في السبا لمدة 60 دقيقة، متبوعة بغداء في مطعم المائدة الحائز على جوائز قبل قضاء بقية اليوم بالاسترخاء عند المسبح أو على الشاطئ.  كما يمكن للضيوف  الاستمتاع بتشكيلة من الحلويات اللذيذة بصحبة أمهاتهم في هذا الفندق الفخم الواقع في قلب مدينة الحبتور.

ويُعد حبتور بالاس أول فندق تحت مجموعة الفنادق الفاخرة التابعة لهيلتون، ويشتهر بديكوره الرائع وتصميماته الداخلية الفخمة التي تعكس العناية التي توليها العلامة بكل تفصيل، مثل الدرج الكبير المدهش والثريات الأنيقة والأعمال الفنية المنسقة بعناية واللوحات الجدارية الرائعة. هذا كله يجعله المكان المثالي للاحتفال بالمرأة الأكثر أهمية في حياتك.

 

يعتبر هذا الفندق الواقع على شاطئ جميرا وعلى بعد دقائق فقط عن منطقة مارينا دبي النابضة بالحياة، المكان المثالي للاسترخاء في عيد الأم. يقدم الفندق مزيجًا رائعًا من الأنشطة بموقعه مقابل مياه الخليج العربي الدافئة وقربه من المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية في مجمع الشاطئ المجاور ووجود مسبح لامتناه مذهل، وسبا، والعديد من المطاعم ضمن الفندق.

و يمكن للضيوف في فندق كونراد دبي الاختيار ما بين الاستمتاع بلحظات الاسترخاء في المسبح أو في السبا بعيدًا عن مشاغل الحياة، أو الخروج إلى قلب المدينة النابض بالحياة. يعتبر الفندق خيارًا رائعًا لاحتفاء بعيد الأم، بسبب موقعه على طريق الشيخ زايد، مما يعني أنه على بعد دقائق من بعض من أفضل الوجهات في دبي. يمكن للأمهات الاستمتاع بالتسوق في دبي مول أو التعرف على المتاجر والمقاهي أثناء التجول في ممشى سيتي ووك القريب. وبعد يوم طويل من التسوق، يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالإطلالات المفتوحة والمسبح الخارجي والسبا ومركز اللياقة البدنية وجناح اليوغا.

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.