احتفلت النجمة العالمية أوليفيا وايلد، أمس الأول، بعيد ميلادها الـ35، بحفل أقيم بعد عرض فيلمها الجديد “Booksmart”، في مسرح “Paramount Theatre”، في أوستن بتكساس، ضمن فعاليات “SXSW Festival” لعام 2019.

وظهرت أوليفيا وايد بإطلالة ناعمة مذهلة، فكانت مرتدية فستانا ذا تصميم أنيق من “الدانتيل” ذي اللون الأسود، إضافة إلى قبعة كبيرة الحجم، وبعدد من الصور ظهرت النجمة الشهيرة وهي تغني مع عدد من أصدقائها المقربين.

يذكر أن فيلم “Booksmart” إخراج أوليفيا وايلد، وبطولة ليزا كودرو وفيل فورتي وبيلي لورد وجيسيكا ويليامز وديانا سيلفرز وغيرهم، ومن المقرر عرض الفيلم للمرة الأولى في صالات السينما العالمية 29 الجاري، وتدور أحداثه حول حارس أمني يساعد بعض الضحايا على الإفلات من المسيئين لهم، والمعتدين عليهم في المنزل.

وأوليفيا هي ممثلة عالمية تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، واسمها الحقيقي أوليفيا جين كوكبرن، ونما حب التمثيل داخل وايلد وهي في سن الثامنة، ولم تمارس التمثيل باحترافية إلا مع مقدم الألفية الجديدة؛ حيث شاركت عام 2004 في بطولة فيلم The Girl Next Door، وأعقبته في السنوات التالية بأفلام مثل Alpha Dog وTuristas.

وبدأت أوليفيا تلفت الأنظار إليها عند مشاركتها في بطولة مسلسل The O.C.، وأعقبته بمسلسل لم يستمر طويلا هو The Black Donnellys، قبل أن تأتي انطلاقتها الكبرى عند اختيارها في أحد الأدوار المهمة في المسلسل الشهير House.

وفي عام 2010؛ شاركت وايلد في بطولة فيلم الخيال العلمي Tron: Legacy أمام النجم جيف بريدجز، وفي العام التالي شاركت في بطولة فيلم آخر من الخيال العلمي هو Cowboys & Aliens مع النجمين دانييل كريج وهاريسون فورد.

وعن حياتها الشخصية؛ تزوجت وايلد وهي في الـ19 من تاو روسبولي؛ المنحدر من أصول إيطالية ملكية، إلا أنهما انفصلا عام 2011، وفي عام 2013؛ أعلنت خطوبتها من الممثل جاسون سوديكس.

وكانت وايلد أثارت ضجة كبيرة عند طرح فيلها الأخير “The Drinking Buddies”، الذي انطوى على بعض المشاهد الجريئة، حيث قالت إن تلك المشاهد من فكرتها، عندما كانوا يصورون على الشاطئ في بحيرة ميشيجان، وحقق هذا الفيلم إيرادات مرتفعة ومشاهدة عالية في صالات السينما العالمية.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.