تستعد الفنانة ديانا حداد لإحياء حفل غنائي ضخم في فندق ميلنيوم بالكويت، وذلك يوم الخميس 28 مارس الجاري؛ حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على إنستقرام، مقطع فيديو طلبت خلاله من جمهورها أن يساعدها في اختيار الأغاني التي ستقدمها في الحفل.

وقالت: “حبايبي بالكويت والسعودية وجمهوري بالوطن العربي، أللي حابب يكون معنا بحفلي بتاريخ 28 ـ 3، بدولة الكويت، بدي تكتبولي الأغاني إللي حابين تسمعوها، لأن لحد هالحظة ما حطيت جدول الأغاني النهائي لحفل الكويت.. بانتظاركم وبدي أكثر من تعليق”.

وعلّقت ديانا على الفيديو قائلة: “حبايبي في الكويت واللي رح يحضروا الحفل من كل الدول العربية، أكيد رح تنورونا بحضوركم.. رح كون معكم في فندق ملينيوم الكويت تاريخ ٢٠١٩/٣/٢٨ واللي حابب يسمع أغاني معينة على ذوقه أكيد يكتبلي أسامي الأغاني، وأنا رح كون مبسوطة ومستمتعة كتير بمعرفة الأغاني اللي بتحبوها وبقراءة تعليقاتكم.. بحبكم وبانتظار”.

 

وأطلقت ديانا حداد أغنية: “فديت عيونك وطاريك” من أغاني “جلسة غنائية 2019″، بكلمات الشاعر علي الخوار، وألحان الفنان وليد الشامي.

يذكر أن الفنانة ديانا حداد، طرحت أخيرا كليب “دخيلك“، وهو من أشعار مانع بن سعيد العتيبة، وألحان علي كانو، وإخراج جاسم الجسمي.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.