نقلت الفنانة بلقيس الجمهور الحاضر في القرية العالمية إلى عالم آخر مختلف، مليء بالحب والفرح والسعادة، من خلال حفلها التي أحيته يوم الجمعة برفقة فرقتها الموسيقية التي وصفتهم بأفضل فرقة في الخليج وقريباً في الوطن العربي، لتقدم مجموعة من الأغنيات التي أعدتها بالإضافة إلى الأغنيات التي لم يتوقف الجمهور الكبير من طلبها طوال فترة الحفل، لتؤكد وأمامهم أن جمهورها لم يخذلها أبداً في جميع حفلاتها في كل مكان.

ولم تتوقف بلقيس عن المزاح المتواصل مع الجمهور والتحدث معهم، وخاصة أصحاب الهمم منهم، والتي خصصت لهم تحية خاصة لما تحمل لهم في قلبها معزة و اهتمام خاصين، مؤكدة سعادته بحضورهم دائماً.

ومن المفترقات والمفاجآت التي قدمتها بلقيس خلال الحفل، هو مناداتها على زوجها سلطان الذي كان في الكواليس ليخرج إلى جانبها على خشبة المسرح، إلا أنه وقف على طرف المسرح محيي الجمهور، ولتقدم له باسمها وأسم ولدها تركي أغنية.

ومن جانب آخر، تستعد بلقيس لإحياء حفل غنائي خاص بالسيدات وهو الأول من نوعه في الإمارات، وذلك يوم 21 مارس الجاري الذي يصادف عيد الأم، بجزيرة يأس، وهو الحفل الأول المخصص للنساء فقط في الإمارات، حيث بدأت الاستعداد له من خلال تجهيز مجموعة أغنيات ستكون مفاجأة للجميع.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.