بعد أيام من نشر الإعلامية المصرية بسمة وهبي فيديو وهي تبكي لعدم تمكنها من حضور زفاف إبنها ، والذي قالت فيه : “فرحتى مش سيعانى أن ابنى هيتكب كتابه.. لكن فى حاجة مضيقانى أوى.. وهى علشان ابنى سعودى وخطيبته سعودية.. فهيعملوا كتب الكتاب فى السعودية.. والعادات هناك أن حفل كتب الكتاب تكون للرجال ولا يكون بها سيدات.. ولما بتخيل أن ابنى هيتكتب كتابه وانا مش شايفاه بضايق.

عادت وهبي لتشارك جمهورها لقطات من حفل عقد قران ابنها ابنها والذي تمكنت أخيرا من حضوره بعد تطور سريع للأحداث وسفرها إلى السعودية ، في الاحتفال المخصص للسيدات. وأيضا بعد أن حظيت بتعاطف كبير  ونشرت صور لها مع نجلها مع تعليق: “أحلى فرحة”.

وحرصت بسمة وهبي على مشاركة متابعيها على تطبيق “انستغرام” بمجموعة من الصور لأجواء الحفل، على حسابها الخاص. ومن بين الصور امراسم كتب الكتاب الذى أقيم فى السعودية، وكذلك صورة لها مع نجلها العريس، دون أن تظهر وجهه وكذلك صورة لأحد قاعات الإحتفال.

الاعلامية بسمة وهبى فى السعودية 
جانب من حفل الزفاف فى السعودية
جانب من حفل الزفاف فى السعودية

كما نشرت وهبي أيضاً فيديو للحظة رؤيتها لعروس ابنها السعودية للمرة الاولى. ونشرت أيضاً صورة مع العروس وهي تعانقها بقوة وعلقت على هذه اللقطة اللطيفة لتقول: “عروسة ابني وعروسة قلبي وروح قلبي”.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.