احتفلت مطاعم بيغ شفز بمناسبة اليوم العالمي للمرأة في العاصمة الرياض، “مطعم بيغ شفز في الرياض بارك مول ” يوم الإثنين 11 مارس 2019 بحضور أكثر من 100 سيدة من القيادات في القطاعين الحكومي والخاص, وسيدات الأعمال والمجتمع, والإعلاميات وغيرهن من مدراء البنوك والمدربات والطبيبات وناشطات التواصل الإجتماعي.

تأتي الإحتفالية نظرا” لما قدمته المرأة السعودية على كافة الأصعدة وفي مختلف الميادين من نجاحات وإنجازات. وبهذه المناسبة قال السيد أحمد شام المدير العام لشركة الشرقية للخدمات التجارية ” المطور الحصري لسلسلة مطاعم بيغ شفز في السعودية والبحرين” رغبنا بمشاركة المرأة في إحتفالية هذا اليوم من خلال التعبير عن فرحتنا بما تمّ إنجازه خلال الفترة الماضية للمرأة السعودية ومن قبلها على كافة الأصعدة من إنجازات ونجاحات متتالية و مميزة والتي جاءت متوافقة مع رؤية القيادة الحكيمة 2030 التي جعلت من المملكة محط أنظار العالم أجمع.

وأضاف السيد أحمد شام أنه وسلسلة مطاعم بيغ شفز وشركة الشرقية للخدمات التجارية لفخورين جدا” مشاركة المرأة السعودية ومن يمثلها في هذا الحفل والحضور الكريم من أبرز سيدات وشخصيات المجتمع في العاصمة الرياض, حيث أن معظم زبائن سلسلة مطاعم بيغ شفز بكافة فروعه في المملكة هن من السيدات اللواتي بهم نتشرف.

علما” أن بيغ شفز هو مطعم عالمي منتشر في السعودية, تركيا, دبي, الكويت, وقريبا” جدا” في ألمانيا, أذربيجان,روسيا والولايات المتحدة الأميريكية.
وتتواجد فروعهم في المملكة:
الرياض- الرياض بارك مول بوابة رقم 1 الدور الأول
جدة- طريق الأمير سلطان مركز الخياط 3
الخبر- طريق الأمير فيصل بن فهد

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.