غدا هو اليوم العالمي للأم وفيه الكثير من المجتمعات يحتفلون بأمهاتهم، تختلف الطريقة في الاحتفال مابين تقديم الهدايا، وباقات الورد، أو اقامة الحفلات، أو موعد في السبا، أو دعوة إلى مطعم فاخر، هنا جمعنا لكم أفضل مطاعم مدينة الرياض لكي يتم دعوة الأم فيها كنوع من الأمتنان لها ، ومن تلك المطاعم:

Nozomi

يقدم نزومي اطباق من المطبخ الياباني المعاصر توائم الذوق المحلي مع الاحتفاظ بأسلوب التقديم الشرقي، حيث يوضع الطبق في منتصف الطاولة ليولد نوع من الألفة في المشاركة.

Okku

أوكو هو مطعم ياباني حاصل على العديد من  الجوائز العالمية، ويجسد أرقى تجربة للأجواء والأطعمة اليابانية  في مدينة الرياض.

Toki 

يقدم مطعم توكي المأكولات الصينية والآسيوية الأصيلة بطريقة رائعة ومبدعة، ويوفر مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية والمعاصرة بمزيج لا مثيل له من النكهات الغريبة والفريدة من الأطباق الشرق آسيوية.

Lusin

من المعروف أن الثقافة الأرمنية تشتهر بالموسيقى والطعام والأدب والطبيعة. ولوسين تعني القمر باللغة الأرمنية ويعد ذلك رمز جميل وحساس في الثقافة الأرمنية.

إن مهمة “مطعم لوسين” هي إثارة حس الجمالي في هذا المطبخ الأرماني بأجواء غنية ومُمتزجة مع تنوع الاختيارات من الأطباق الفريدة والوصفات الخاصة.

Cipriani

يقع  مطعم شيبرياني في أحد أرقى الأحياء في مدينة الرياض، ويمتاز بأنه تراث عائلي، وبالأجواء الكلاسيكية الخالدة، ويحتوي المطعم على الثريات المصنوعة من زجاج المورانو ، والأرضية المزخرفة باللونين الأزرق والأبيض ، وطاولات المصنوعة من خشب البلوط عالية اللمعان والكراسي الجلدية الزرقاء المصممة خصيصًا للمطعم، ويقدم المطعم المأكولات من المطبخ الإيطالي المتميز وأطباق مدينة البندقية الكلاسيكية.

Sultan’s Steakhouse

وصل مطعم ستيك هاوس خارج تركيا إلى أحدث مجموعة مطاعم في الرياض، عند زيارتك للمطعم سوف ينال إعجابك تمامًا وسيبهرك الديكور والأثاث أيضا، وتشعر وكأنك في الريف، خصوصا مع وجود طاولات من خشب البلوط الصلب، تتناقض بشكل رائع مع مصابيح الإضاءة المبتكر والعصري.

Fauchon

منذ إنشاء أول فرع لفوشون في عام 1886 في مدينة باريس ، كان فوشون يعد المكتشف والمبتكر والموهوب في المطبخ الفرنسي، وقد عمل دائما بنفس الطموح والتميز الذي متعارف عليه عالميا عن المطبخ الفرنسي.

LADURÉE

يرتبط تاريخ المخبوزات الباريسية ارتباطا وثيقا بتاريخ عائلة لادوريه، وحيث كانت بداية المطعم في عام 1862م عندما أنشأ لويس إرنست لادوري مخبزا في باريس، واليوم يتواجد المطعم في مدينة الرياض.

Lenôtre

منذ عام 1957م كرس السيد ميزون لونوتر حياته لخدمة شغفه وذلك بأن يحافظ  على تراث الطهي الاستثنائي الفرنسي، بالإضافة على الابتكار والابداع في اتجاهات وطرق جديدة وذلك في أجواء إبداعية حيث يلتقي الابتكار والجودة.

Zafran

زافران مطعم هندي معاصر حائز على جوائز عديدة، ويقدّم أشهى مأكولات مطبخ شمال غرب الهند بنكهاته القوية والخفيفة، هذه الوجبات يُعدّها فريق من الطهاة المخضرمين ذوي المهارات العالية.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.