“شكراً لأنكم استقبلتموني عروساً في الرياض” هكذا بدأت أحلام أول حفلاتها في العاصمة السعودية الرياض، ففور اعتلائها خشبة المسرح استقبلها الجمهور بالتصفيق الحار وصرخات الترحيب، وظهرت أحلام وقد حبست دموع الفرح والسعادة بالحفاوة الكبيرة.

وقالت أحلام: “هناك قصة عشق بيني وبين السعودية، واليوم مثلما زوّجت كل بنات السعودية، شكراً على أنكم استقبلتموني عروساً في الرياض، وهذا الدائم منذ بدايتي في بلدي الثاني المملكة العربية السعودية”.

وأضافت بعد أن قابلها الجمهور بترحيب حار “ومني ومن دار زايد، بلدي الإمارات، لكم أكبر وأعظم تحية لأهل وشعب وجمهور السعودية”.

أحلام  ذكرت بأنها ستكون ليلةً تاريخيةً، وكان لها ما أرادت بدايةً بنفاد تذاكر الحفل، مروراً بإعلانها إقامة حفلٍ آخر مساء اليوم الجمعة، وانتهاءً بالأداء الرائع الذي قدمته في الحفل الأول.

وبدأت أحلام حفلها مع فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو أمير عبد لمجيد و فرقة استعراضية بأغنية ” تدري ليه أزعل عليك“، ثم غنّت مجموعة من أغانيها، وحرصت على إعطاء الفرصة لجمهورها للغناء معها، وعادت لتفاجئ جمهورها بتقديم أغنيتها المصورة الجديدة “أبرحل”

قبل دخول الجمهور إلى المسرح فقد أبدوا اندهاشهم من التنظيم الرائع، والترتيبات المتقنة التي سبقت الأمسية الفنية، وفور دخولهم إلى المسرح، بدت عليهم علامات الذهول مما شاهدوه من تجهيزات عملاقة في مسرح الملك فهد الثقافي، إذ حرصت أحلام بنفسها على الإشراف عليها ليلاً نهاراً للظهور بهذا الشكل اللافت والمميز كتميز جمهورها.
ولم تكتفِ أحلام بذلك، بل قدمت للحضور هديةً عبارة عن حقيبة على كل كرسي في داخلها العلم السعودي وعلبة شوكولاتة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.