ساندت الفنانة أنغام صديقتها وزميلتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، في أزمتها الأخيرة، واتهامها بالإساءة إلى مصر خلال إحيائها لحفل غنائي في البحرين.

حيث نشرت أنغام عبر حسابها الشخصي على إنستقرام  صورة شيرين، وعلقت عليها قائلة: “شيرين بنت مصر ولم تقصد الإساءة ولا يمكن أن يشكك أحد في مصريتها وحبها لمصر وحبنا ليها، كفاية كده، شيرين بنت مصر وبتحب مصر، وقلبي معاكي يا حبيبتي”.

وانضمت الفنانة بلقيس إلى الفنانة أنغام في موقفها مع شيرين فقالت في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على تويتر: “شيرين متعاطفة معاها جداً ومكالمتها مع الإعلامي عمر أديب أحزنتني وواضح أنها لم تكن تقصد النية السيئة أو إضمار الشر وكانت دعابة ربما ثقيلة .. شيرين هي صوت مصر في عصر الأغنية النسائية و تستحق أن تصدح في بلدها دائماً و اسأل الله أن يفرج كربتها و تنتهي الأزمة و تعدي على خير”.

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب عن نفسها بمداخله هاتفية مع الإعلامي عمر أديب واعتذرت للجميع و بكت بسبب الضغوط و الهجوم عليها  وتهديدها مجدداً بالسجن بسبب زلات لسانها، وكذلك بعد تحويلها للتحقيق في نقابة الموسيقيين و إيقافها عن الغناء لحين إنتهاء التحقيق معها في 27 من الشهر الجاري.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني