تستعد الفنانة اللبنانية القديرة سميرة  توفيق الملقبة بـ” سمراء البادية” للقاء واعد مع جمهورها السعودي والعربي عبر جلسات غنائية مسجلة تحمل عنوان “أوتار سعودية”، التي تم تسجيلها في الآونة الأخيرة داخل المملكة للمرة الأولى.

وشدت سميرة توفيق في هذه الجلسات بباقة من ألمع الأغنيات، بطابع سعودي أصيل ومميز، من خلال كلمات وألحان عمالقة الشعراء والملحنين السعوديين، ومنهم: إبراهيم خفاجي، طارق عبد الحكيم، الأمير محمد بن عبد العزيز آل سعود، الأمير عبد الله الفيصل.

وغنّت سميرة عددا من أغنياتها الشهيرة عبر تاريخها الفني الطويل، وكذلك الفولكلور العربي، ولم يتم تحديد القناة السعودية التي ستعرض الجلسات أو موعدها، لكن ربما تكون خلال عيد الفطر المبارك، وفق بعض المصادر المطلعة.

ووعدت “سمراء البادية” جمهورها السعودي بزيارة أخرى قريبة، إذ من المتوقع أن تستضيفها هيئة الترفيه قريبا، لإحياء حفلات في مختلف مناطق المملكة، خصوصا أنها تحظى بشعبية كبيرة من البادية والحضر في السعودية والخليج العربي.

وتعتبر سميرة توفيق أول من أسهم في انتشار الأغنية السعودية في الوطن العربي، كما أنّها استطاعت أن تشكل حالة فنية، خصوصا لم تتكرر إلى يومنا هذا، وتركت بصمة في الذاكرة الفنية بفضل مجموعة من أعمالها المميزة، سواء أكانت غنائية أو سينمائية أو تلفزيونية، كأغنيات “بنات الخليج”

و“القهوة”

“يا هلا بضيف”

“ياعين موليتين”

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.