شاركت قيثارة الخليج الفنانة نوال الكويتية جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي تويتر بتغريده كشفت خلالها سبب اعتذارها عن عدم مشاركتها الغنائية في الحفل المقرر بتاريخ ٢٩ مارس ضمن مهرجان موسم الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

حيث كتبت نوال “جمهوري الحبيب يسعد مساكم، كنت متشوقة للقاكم ولكن ظروفي الصحية منعتني فاعذروني ، على أن التقيكم في مناسبات جايه وأعوضها لكم بإذن الرحمٰن”.

كما سيحيي النجم رابح صقر والمطرب فؤاد عبد الواحد الحفل بدلًا من نوال وتمنيا لها دوام الصحة والعافية وعودتها إلي حالتها الصحية الجيدة، لاستئناف نشاطها الفني .

وشاركت نوال الكويتية جمهورها، بحفل في فبراير الكويت يوم ٢٢ فبراير الماضي، في مركز جابر الأحمد الثقافي، وشاركها في تلك الليلة الفنان السعودي عبادي الجوهر.

وطرحت قيثارة الخليج نوال الكويتية مؤخرا عبر قناتها على اليوتيوب، أولى أغانيها لعام ٢٠١٩، أغنية “دام“، من كلمات واحد، وألحان مشعل العروج، وتوزيع ديجيتال شركة قنوات.

وأطلقت الفنانة نوال الكويتية مؤخرا فيديو كليب أغنية “قضى عمري“، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، وهي من كلمات الشاعر قوس وألحان ياسر بوعلي وتوزيع مشاري اليتيم.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.