سالي عمر مصممة مصرية من طراز خاص، ابدعت في تصميم أزياء العروس بوجه خاص، وقدمت لعام ٢٠١٩ مجموعة مميزة بألوان جديدة خرجت فيها عن اللون الأبيض التقليدي، وتميزت في تقديم قطعًا متكاملة بكل ماتحتاجه العروس في ليلة العمر.

تقول سالي عمر لـ(روج) :“اعتمدت على ألوان ” الشامبين” خلال هذه المجموعة، والمرأة العربية انجذبت بالفعل لهذا اللون، والعروس بدأت في تحدي فكرة الفستان الابيض الذي تفرضه الأمهات في كثير من الأحيان، لكن بالفعل اللون “الشامبين” يناسب البشرة الخمرية، ويضفي سحرًا خاصًا على العروس بنسبة كبيرة جدًا”.

قدمت سالي عمر للعروس هذا الموسم أكثر من ٤٠ قطعة، وعرضت جميع الألوان بالأبيض و”الأوف وايت” و”الشامبين” ولون “البلاتين”.

وتضيف عمر: “اعتمدت على تداخلات القصّات والخامات بطريقة بسيطة وناعمة، و التطريز جاء بنسبة مئة بالمئة في ٢٠١٩، لكن على المصمم أن يوازن ويرضي ذوق العروس التي تفضل الطابع البسيط الناعم بدون تطريز، لذلك اعتمدت على الخطين لإرضاء جميع الأذواق، وطرحت موديلات تخفي عيوب الجسم”.

استخدمت المصممة الدانتيل المطرز و”الجبير” والدانتيل الفرنسي والتُل، أما التطريز فجاء بالاستراس الشوارفيسكي والألماظ والبايت واللولي.

تقدم سالي عمر العديد من التعديلات للعروس عند اختيار الموديل المناسب لها وتراعي في نصائحها شكل الجسم وطوله ولون البشرة، ولتوفر على العروس رحلة البحث الشاقة على الطرحة المناسبة قدمت مع كل موديل طرحة طويلة كجزء أساسي لا يتجزأ من الفستان بنفس الخامات لتظهر بإطلالة أسطورية .

وتؤكد سالي أنها لا تعتمد على خامة التُل التقليدية كخامة أساسية للطرحة، رافضة أن تتعامل مع الموضة كقاعدة لها ثوابت، وادخلت على التُل خامات من الفستان وتطريزاته، لان التصميم بالنسبة لها فستان وطرحة.

يذكر أن المصممة سالي عمر لديها شعبية كبيرة في الدول العربية، ولها زبائنها في الخليج والمغرب العربي.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني