تقدم H&M وللمرة الثانية تشكيلة اختارها لاعب كرة القدم الألماني Emre Can والتي تتكون من مجموعة فريدة من البدلات الكلاسيكية والقطع الأساسية الأنيقة التي توفر المظهر المثالي لكل مناسبة، ستكون التشكيلة متوفرة في عدد مختار من فروع H&M في قسم الملابس الرجالية بدءاً من 28 مارس 2019.

يقول Emre Can: “أنا لا أستطيع تخيُّل دولاب ملابسي دون H&M لذا؛ يسرني أن أقدم لكم قطعي المفضلة لهذا الموسم فأنا على يقين أن المظهر الأنيق لا يجب بالضرورة أن يكون باهظ الثمن، وخير مثال على هذا هو البدلة الضيقة التي اخترتها لكم فهي المفضلة لديَّ على الإطلاق، حيث إنها مريحة وأنيقة في الوقت نفسه”.

ولاعب الكرة هذا العاشق للموضة يلعب حالياً مع نادي يوفنتوس وهو ذو أسلوب شخصي مميز جعله مثالاً يحتذى به الكثير من الشباب. صُوِّرت الحملة الدعائية التي أظهرت تفاصيل يوم نموذجي للاعب في مدينة تورينو الإيطالية وهي موطنه الجديد. حيث يبدأ إمري يومه باحتساء قهوة إسبريسو في مقهى مريح أو يذهب في رحلة بسيارته الرياضية ذات اللون الأحمر الملتهب وصولاً إلى العشاء في مطعمه الإيطالي المفضل وتناول كمية كبيرة من المعكرونة.

ومجموعة Emre Can المختارة هي مزيج رائع لمظهر يعكس الثقة والأصالة في الوقت ذاته فهذه القطع الأنيقة هي الاختيار الأمثل في المناسبات الاحتفالية أو للأنشطة اليومية، هذا لأن البدلات الضيقة هي أحدث طراز في عالم الموضة الرجالية. فالقمصان الزرقاء الكلاسيكية  تتمتع بملمس خاص بفضل جودة خامتها كذلك هو الحال مع البنطال الطويل الذي يغطي الكاحل والحذاء الرياضي المتناسق معه. أما القطعة الأساسية في مجموعة Emre Can المختارة لـH&M فهي البدلة الزرقاء الداكنة التي ستعكس أناقتك في حفلات التخرج أو حفلات الزفاف أو التجمعات العائلية أو حتى الذهاب إلى العمل.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.