تأجلت جلسة التحقيق التي حددت موعدها نقابة المهن الموسيقية مع النجمة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد أن تغيبت شيرين عن المثول أمام لجنة التحقيق التي يرأسها الموسيقار أحمد رمضان سكرتير نقابة الموسيقيين؛ بسبب سفرها إلى دبي لإحياء حفل غنائي ورفضت لجنة التحقيق الاكتفاء بحضور محامي شيرين د.حسام لطفي مؤكدة ضرورة سماع أقوالها في الاتهامات المنسوبة إليها.

وقد تم تأجيل جلسة التحقيق إلى 10 إبريل المقبل، وذلك بعد أن استمعت لجنة التحقيق لدفوع محاميها الخاص، الذي قدم للجنة ما يثبت حسن نيتها فيما اتهمت به خلال الفترات الماضية.

يشار إلى أن نقابة المهن الموسيقية أوقفت شيرين بسبب تقدم عدد من الأشخاص ببلاغات ضدها، تتهمها بالإساءة إلى مصر، وهو ما نفته شيرين جملة وتفصيلا خلال الأيام الماضية، وأكدت أن هناك بعض الأشخاص المتربصين بها، وأنهم وراء ما أشيع خلال الفترة الماضية.

وتضامن مع شيرين عدد كبير من نجوم الوطن العربي مؤكدين أنها معروفة بروحها الطيبة وخفة ظلها، وطالب البعض منهم هاني شاكر نقيب الموسيقيين المصريين بالنظر إليها نظرة الأب، وإنهاء هذه الأزمة.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية المصرية أصدرت قراراً عاجلاً بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء وإحالتها إلى تحقيق عاجل كان من المقرر عقده يوم الأربعاء الموافق 27 مارس الجاري.
وجاء القرار الصادر بتوقيع نقيب الموسيقيين المطرب هاني شاكر، على خلفية البلاغ المقدم من المحامي د.سمير صبري للنائب العام المصري ضد المطربة شيرين عبد الوهاب، مؤكداً في بلاغه ارتكابها جرائم التطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة للتدخل في الشأن المصري.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني