اعلن المطعم الياباني الفاخر “أوكو” الحائز على جوائز عالمية عديدة عن قائمة الغداء الجديدة المميزة التي انطلقت في شهر ابريل، حيث  تٌقدم خمسة أصناف جديدة كليًا ستتوفر حصريًا لوجبة الغداء، تتواصل تجربة تناول الطعام الفاخر على اعلى مستوياته في اوكو الرياض عبر هذه الاطباق الخمسة الجديدة  ومن المؤكد أنها ستحقق رواجًا كبيرًا لدى محبي المأكولات اليابانية، وقطاع الاعمال في الرياض لمن يرغب بالاستمتاع بغداء عمل مميز .
يقع اوكو الرياض في شارع الامير محمد بن عبد العزيز (التحلية)، حي العليا ويفتح ابوابه يوميًا من الثانية عشر والنصف ظهرًا وحتى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، قائمة طعام الغداء الجديدة محددة السعر ستتوفر من الاحد للخميس بين الساعة الثانية عشر والنصف وحتى الساعة الثالثة والنصف ظهرًا .
يذكر أن جميع الاطعمة التي يُقدمها اوكو يتم اعدادها بأعلى المعايير العالمية والتي تطبُقها المملكة العربية السعودية، لا يتم استعمال سوى المكونات الطازجة التي نحرص على اختيارها بتوقيت حصادها الموسمي لنتأكد انها من افضل جودة ممكنة. مما يضمن ان اوكو يُقدم افضل واشهى الاطباق على الاطلاق ، الطهاة المبدعين لاوكو اصبحوا حديث الرياض بما يقدمونه من اطباق مميزة منذ افتتاح المطعم .

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.