كشفت Netflix، الشركة الرائدة عالميًا في مجال خدمة الترفيه عبر الإنترنت، عن كواليس مسلسل “جِنّ” من خلال مجموعة من الصور لمواقع التصوير وأبطال العمل، تعطي نبذة تشويقية عن المسلسل، والذي يعد أول مسلسل من إنتاجات Netflix الأصلية في الشرق الأوسط، ويتكون من 5 حلقات مدة كل منها 30 إلى 45 دقيقة، من المقرر أن يبدأ عرضها في صيف 2019.

مسلسل جِنّ والذي تم تصويره في عمّان و مدينة البتراء القديمة، تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب في سنّ المراهقة يجدون علاقاتهم وصداقتهم تحت الاختبار حين يستدعون من دون قصد قوى الجِنّ الخارقة للطبيعة إلى دخول عالمهم. فهل سيتمكن الأصدقاء من العثور على الأجوبة التي يحتاجون إليها لإنقاذ كل شيء حين يصبح الخيط الفاصل بين الخير والشر رمادياً؟

جدير بالذكر أن مسلسل جِنّ من بطولة نخبة من النجوم الواعدة من بينهم كلاً من سلمى ملحس وحمزة عقاب وسلطان الخيل وعائشة شاهالذو، كما يشارك فيه كل من بان حلاوة وياسر الهادي وزيد الزعبي وكرم طباع ومحمد نزار وعبد الرزاق جركس ومحمد هندية وهنا شمعون.

يشار إلى أن مسلسل جِنّ من إنتاج شركة “كبريت للإنتاج” ومن إخراج المخرج المعروف مير جان بو شعيا، الذي يتولى أيضًا الإخراج التنفيذي إلى جانب الثنائي إيلان وراجيف داساني (SEAM)، الذين شاركا أيضًا في كتابة السيناريو. كما شارك المخرج الأردني أمين مطالقة، والحاصل على جائزة صن دانس عن فيلم كابتن أبو رائد، في إخراج وكتابة السيناريو لمسلسل جِنّ.

تعتبر Netflix الشركة الرائدة عالميًا في مجال خدمة الترفيه عبر الإنترنت بفضل 139 ملايين عضو في أكثر من 190 دولة يستمتعون بالمسلسلات والأفلام الوثائقية والأفلام الروائية الأصلية. ويستطيع الأعضاء مشاهدة كل ما يريدونه في أي وقت وفي أي مكان وعلى أية شاشة متصلة بالإنترنت. كما يُمكنهم التمتع بالمشاهدة وإيقافها مؤقتًا ثم معاودة أما  شركة كبريت للإنتاج فهي شركة إنتاج أفلام مستقلة مقرها بيروت (لبنان) ولديها مكاتب في عمّان (الأردن) ودبي (الإمارات العربية المتحدة)، أسسها كرستيان ولوسين ومير جان بوشعيا عام 2013. وقد أنتجت الشركة “فيلم كتير كبير” الذي حصد عددًا من الجوائز (إخراج مير جان بو شعيا، 2015) وغيره من الأعمال في منطقة الشرق الأوسط.

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.