أطلقت H&M مجموعة “Conscious Exclusive” لربيع 2019 هي تشكيلة مثالية تجمع بين التصميم الساحر والأناقة البسيطة. المجموعة مستوحاة من عجائب كوكب الأرض، فهي تستكشف القوة الشافية وجمال الطبيعة وتحتفي بالتكنولوجيا والابتكارات التي أفضت إلى تطوير الخامات المستدامة لمستقبل أكثر استدامة في عالم الموضة.

تضم المجموعة تشكيلة من القطع الأنيقة مصممة للمناسبات الخاصة، إلا أنه يمكن ارتداؤها أيضاً يومياً. تُضيف التفاصيل الرياضية مثل رباط الشد ورباط الخصر المطاطي وأساور الأكمام وأطراف البناطيل لمسةً من التوازن على التفاصيل الملفتة التي تتميز بها أزياء المجموعة مثل الكشكشات وأطراف الملابس ذات الطول المتفاوت والفتحات والتصميمات الواسعة وفتحة الرقبة الواسعة على شكل حرف V والترتر اللامع.  النقشات الجريئة المستوحاة من النباتات والأشجار هي السمة الغالبة على قطع المجموعة، والتي تأتي بألوان مستوحاة من الكريستالات التي تشتهر بقوتها الشافية مثل اللافندر والأزرق المائي والأزرق البترولي والوردي المرجاني والأسود والذهبي والفضي.

تتناسق قطع المجموعة بأقمشتها ونقشاتها المختلفة مع بعضها بطريقة مثالية مثل البلوزة المصممة من الحرير العضوي باللون الوردي المرجاني التي تتميز بقصَّة أكمام الجرس مع البناطيل ذات الأرجل المستقيمة المصممة من البوليستر المُعاد التدوير والتي تتوفر باللونين الأسود والبيج الرملي. تضم المجموعة أيضاً تشكيلة من القطع التي تُضفي على من يرتديها إطلالة مذهلة مثل التنورات الطويلة المكشكشة والملابس العلوية المحاكة الضيقة والأزياء الكاملة المنقوشة المتناسقة والبدل المختلفة والفساتين المزينة بالترتر اللامع.

الجاكت الفضي اللامع المصمم من جلد ®Piñatex -بديل الجلد الطبيعي-  والجاكارد الملون هو من القطع المتميزة في المجموعة التي يمكن ارتداؤها مع تنورة جاكارد والأحذية ذات الرقبة لإطلالة رائعة. تواكب التصميمات ذات القصَّة الواسعة والأقمشة الخفيفة صيحات الموضة الجديدة هذا الموسم، فهي تُضفي على أي زيٍّ شعوراً بالاسترخاء والراحة، بينما تُضيف الفيونكات الكبيرة لمسةً من البهجة والمرح.

تتميز قطع مجموعة Conscious Exclusive بالخامات المبتكرة الجديدة هذا الموسم، فهي مصنوعة من جلد ®Piñatex وإسفنج ™BLOOM وألياف البرتقال. جلد ®Piñatex هو بديل للجلد الطبيعي، مصنوع من ألياف السيللوز المستخلصة من أوراق الأناناس. وإسفنج ™BLOOM هو إسفنج مرن مصنوع من الكتلة الحيوية للطحالب المستخلصة من المياه العذبة المعرضة لخطر انتشار الطحالب. وألياف البرتقال مصنوعة من المنتجات المشتقة من العصير الحمضي، حيث يُعاد إنتاج الألياف للحصول على نسيج من السيللوز يشبه الحرير. من الخامات الأخرى المستدامة المستخدمة في قطع المجموعة الخامات المعاد تدويرها مثل البوليستر والبلاستيك والزجاج والفضة والمواد العضوية مثل القطن والكتان والحرير، إضافة إلى ألياف ™TENCEL..

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.