طرحت النجمة أصالة نصري، أغنيتها الجديدة بعنوان “بنت أكابر“، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب.

أغنية “بنت أكابر” من كلمات: أبو نعمة، ألحان: محمود الخيامي، وتوزيع علي فتح الله، والكليب من إخراج أدهم الشريف، وتم تصويره بمنطقة الفيوم بمصر.
حصد الفيديو مشاهدات تجاوزت الـ 500 ألف مشاهدة رغم انها لم تكمل 24 ساعة على طرحها. اجادت أصالة الغناء باللون الصعيدي المميز وكانت أجواء الفيديو ملونة مليئة بالزهور جذابة مناسبة لإجواء احتفالات الربيع.

بنت أكابر
عمال يعادي ويتكابر.. ويسوق في عنده ومش صابر .. وأنا من عيله وبنت أكابر.. وفي وسط ناسي ياناس أيه ..!! سبحان مازان حسنه ورسمه .. ده الناس بيتغنوا بإسمه .. ورد وطرح قبل مواسمه .. من غير لا زرع ولا سقايه..!! يابوي على جماله روايه .. شربات عنب يروي روايه.. عطشانه جابني على عمايا .. ومشيت وقلبي ياناس خالي. مع إن توبه ماهوش توبي .. طالع في قدري ومكتوبي. وعشان ماسابني ورمى طوبي .. بشكيه لناسه وناس خالي .. من تقله أنا جزيت نابي .. بتسوى منه علي جنابي.. يظهر مايعرفش جنابي.. ولا يعرف اني بـ 100 عيله..!! كل البلاد هنا داعياني .. بنت الاصول عين أعياني .. وده صابني همه وأعياني.. وعيلت همه أنا بـ 100 عيله !!

يذكر أن النجمة أصالة ستحيي حفلاً غنائيا في الرياض، السعودية يوم الجمعة المقبل الموافق 12 أبريل ويشاركها المطرب عبادي الجوهر، والحفل تقيمه هيئة الترفيه بالسعودية على مسرح الملك فهد بن عبد العزيز.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني