بتنظيم مستشفى د. سليمان الحبيب بالتخصصي و بمشاركة 400 ممارس صحي وسبعة متحدثين من أوروبا والشرق الأوسط، افتتح الرئيس التنفيذي لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون الدكتور عبد العزيز الراجحي المؤتمر العالمي للبصريات تحت شعار “Contact Lenses in Multidisciplinary” أمس السبت 13 أبريل 2019م، وبحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية ناصر الحقباني.

ألقى الدكتور عوض العُمري نائب الرئيس المشارك للشؤون الأكاديمية كلمة ثمن فيها رعاية الدكتور عبد العزيز الراجحي التي كان لها الأثر البالغ في إنجاحه والدعم القوي والمحفز للمتحدثين والمشاركين فيه. وأشاد بالحضور الكبير للمؤتمر في نسخته الحالية الذي يعكس الدور المهم لهذا الملتقى العلمي من أجل تطوير الأداء ورفع كفاءة الكوادر الطبية والفنية والتمريضية.
و أضاف العمري قائلاً: “إن مجموعة الدكتور سليمان الحبيب منذ نشأتها عام 1995 قد أولت اهتماما كبيرا بالتأهيل والتدريب ودأبت على تنظيم الأنشطة العلمية والتعليمية بشكل مستمر، من أجل إيجاد تجربة تعليمية محلية بمعايير ومواصفات دولية، انطلاقا من مسؤولياتها الطبية والاجتماعية وتماشيا مع “رؤية المملكة 2030”.
من جهته أوضح الدكتور ياسر السدحان رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر إن اللجنة بذلت جهدا حثيثا من أجل التحضير للمؤتمر والاستعداد المبكر له، من أجل ضمان المشاركة الفاعلة واستضافة متحدثين على درجة عالية من الكفاءة والتميز والخبرات العلمية. وأضاف أن اللجنة حريصة كل الحرص على توفير كل مقومات النجاح لهذا المؤتمر.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.